Atwasat

«هاتريك» كريستيانو ينقذ الريال من «كمين» اليابان

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 18 ديسمبر 2016, 06:29 مساء
WTV_Frequency

حقق فريق ريال مدريد الأسباني، بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن تغلّب على نظيره كاشيما أنتلرز بنتيجة 4-2 ، في المباراة النهائية للبطولة التي نظمت في اليابان على ملعب يوكوهاما، اليوم الأحد.

أحرز لريال مدريد كريم بنزيمة بعد 9 دقائق من بداية اللقاء، وتعادل شيباساكي لكاشيما في الدقيقة 44 ثم تقدم نفس اللاعب للفريق الياباني في الدقيقة 52 وتعادل كريستيانو رونالدو في الدقيقة 60 من ضربة جزاء، قبل أن يلجأ الفريقين للعب وقت إضافي، ليسجل رونالدو الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 98 و104.

وشهد اللقاء حدثًا مثيرًا للجدل، عندما تراجع الحكم عن إشهار البطاقة الصفراء الثانية لسيرجيو راموس في واقعة مثيرة للجدل، قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2 - 2 .

ونال كاسيميرو البطاقة الصفراء بعد أوقف انطلاقة سريعة من سوزوكي، ووجه الأخير ضربة رأس رائعة ردتها العارضة لتحرم كاشيما من التسجيل، ونال كارفخال البطاقة الصفراء قبل أن يحرز رونالدو الهدف الرابع بعدما توقفت تسديدة توني كروس عنده ليودع الكرة داخل الشباك اليابانية في الدقيقة 104 وينتهي الشوط الإضافي الأول بتقدم الريال الذي دفع بالمهاجم ألفارو موراتا في الدقيقة 112 بدلاً من كريستيانو رونالدو، واختتم كاشيما تغييراته بنزول أكاساكي بدلاً من ناجاكي في الدقيقة 114، لتنتهي المباراة بفوز الملكية برباعية مقابل هدفين.

«هاتريك» كريستيانو ينقذ الريال من «كمين» اليابان

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات