Atwasat

كريستيانو يفضفض عن ماضيه ومستقبله في حوار نادر

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 28 سبتمبر 2016, 07:00 مساء
WTV_Frequency

أكد نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، أنه لا يفكر في التدريب خلال الوقت الحالي، معربًا في الوقت نفسه عن ثقته في الفوز بالعديد من الألقاب وتحقيق الإنجازات خلال الموسم الجديد.

وقال النجم المتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي خلال الحوار الذي نقلته صحيفة (أس) الإسبانية: «ربما الموسم الأخير هو الأفضل لي، منذ أن بدأت لعب كرة القدم».

وأضاف: «الموسم الماضي كان شيئَا خاصًا، لأننا فزنا لأول مرة ببطولة كبرى مع المنتخب البرتغالي، ومرة أخرى حصلنا على دوري أبطال أوروبا، لكن لا بد أن أقول أن بيل وجريزمان قدما موسمًا جيدًا أيضًا».

هناك الكثير من الناس يقولون لي أنني قد حققت كل شئ فلماذا أبقى.

وعن بطولة «يورو 2016» تابع: «هذه هي المرة الأولى لنا في البرتغال، إنه دائما شئ خاص عندما تفوز لأول مرة بشئ ما، لقد فزت بدوري الأبطال ثلاث مرات ولكن حلمي كان الفوز بشئ مع البرتغال، لقد كان الأمر عاطفيًا».

وعن إمكانية كونه مدرب في المستقبل قال: «أنا لا أفكر كثيرًا في ذلك، الآن لا أريد أن أكون مدرب كرة قدم، أريد التركيز على كرة القدم فهي شغفي، أريد الحفاظ على المستوى وتسجيل الأهداف والفوز بالألقاب».

لا أريد أن أكون مدرب كرة قدم، أريد التركيز على كرة القدم فهي شغفي.

وأكمل: «هناك الكثير من الناس يقولون لي أنني قد حققت كل شئ فلماذا أبقى، أريد أن أجعل الناس سعيدة دائمًا لذلك أحاول أن أعطي أفضل ما لدي وأن أساعد فريقي على الفوز بالألقاب الجماعية والفردية».

وعن إمكانية فوز البرتغال بكأس العالم قال: «بالطبع نستطيع لقد فزنا باليورو، أنا مرتاح مع زملائي والبلاد تدعمنا بكل شئ دعونا الآن نستمتع بما لدينا».

وأكد رونالدو في ختام تصريحاته على ثقته في الفوز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، قائلا: «لدينا فريق عظيم ومدرب عظيم أنا واثق من أننا قادرين على ذلك».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات