بالفيديو: سواريز يغرد في السوبر الإسباني

أشادت الصحافة الإسبانية بضمان فريق برشلونة لقب بطولة السوبر المحلي لكرة القدم بعد فوزه خارج أرضه على إشبيلية 2-0، في لقاء الذهاب الذي جرى الأحد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وسجل الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الأول للبرسا، بطل الدوري والكأس، من كرة ذكية مهدها له التركي أردا توران بالصدر، قبل أن يضيف منير الحدادي الهدف الثاني من تمريرة حريرية عميقة للأرجنتيني ليونيل ميسي، وفقًا لموقع «24»، نقلاً عن وكالة الأنباء الإسبانية.

وذكرت صحيفة «ماركا» الرياضية ذائعة الصيت في إسبانيا: «برشلونة يمهد طريقه لكأس السوبر»، وكتبت في صدر صفحتها الرئيسية «قانون البيتشيتشي» في إشارة إلى تألق لويس سواريز، هداف الليغا الموسم الماضي، وخلف العبارة صورة للاعب الأوروغوياني وهو يحتفل بهدفه مع باقي زملائه بالفريق الكتالوني.

بدورها ذكرت «آس» المدريدية: «برشلونة يضرب بقوة في بداية الموسم»، مبرزة إصابة لاعب الوسط الدولي للفريق، أندريس إنييستا، في الركبة، وأضافت: «برشلونة يضمن تقريبًا لقب كأس السوبر المحلي».

كما أبرزت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية اقتراب برشلونة كثيرًا من لقب السوبر المحلي بالانتصار بهدفين في أرض الأندلس، معنونة «انتصار يعيد الثقة».

المزيد من بوابة الوسط