تعرف على خريطة أقوى الدورات الرمضانية في ليبيا

ستشهد الملاعب الشعبية والصالات الرياضية في مختلف المدن الليبية خلال ليالي شهر رمضان المبارك العديد من الدوريات في كرة القدم والسلة والطائرة واليد، تحت إشراف بعض المؤسسات والشركات الخاصة والجماهير الرياضية في الأحياء الشعبية من خلال ملاعب الخماسيات المنتشرة في المدن الليبية، وكذلك الملاعب العشبية التابعة للأندية والمؤسسات التعليمية.

«بوابة الوسط» ستواكب النشاط الرياضي الجماهيري خلال شهر رمضان في إطار التعريف بهذه الأنشطة الرياضية المختلفة.

ففي مقر نادي الشارع الغربي بطرابلس جرت قرعة بطولة دوري الراحل البدري مفتاح لكرة القدم، والذي ستشارك فيه أبرز أندية طرابلس والمدن القريبة منها بلاعبيها ونجومها القدامى.

وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات وذلك على النحو الآتي:

- المجموعة الأولى:
الشارع الغربي (أ) - الاتحاد العسكري - الإعلاميين الرياضيين - أبوسليم.

- المجموعة الثانية:
الأهلي - الشط - أبومليانة - اتحاد الشرطة.

- المجموعة الثالثة:
المدينة - النصر - التحرير - اتحاد غريان.

- المجموعة الرابعة:
الاتحاد - الشارع الغربي (ب) - نجوم قرجي - الوحدة.

وسيخوض فريق الإعلاميين الرياضيين مباراته الأولى في اليوم الثاني من شهر رمضان أمام فريق أبوسليم، بينما يتبارى في لقائه الثاني مع فريق الشارع الغربي (أ) في التاسع من رمضان، وسيكون اللقاء الثالث والأخير بالمرحلة الأولى في السادس عشر من رمضان أمام فريق الاتحاد الرياضي العسكري.

علمًا بأن جميع المباريات ستقام في تمام الساعة 18:45 مساء بتوقيت ليبيا قبل موعد الإفطار بملعب نادي الشارع الغربي ذات العشب الصناعي.

وينطلق في الأيام المقبلة وقبل أيام من قدوم شهر رمضان دوري الشرطة لكرة القدم، والذي سيشارك فيه جميع إدارات الشرطة تحت إشراف اتحاد الشرطة الرياضي بمشاركة أكثر من 30 فريقًا.

وعلى الجانب الثقافي ستقيم جمعية الوفاء للرياضيين القدامى مسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم بجامع ميزان بطرابلس.

المزيد من بوابة الوسط