النصر يمطر شباب الجبل برباعية

نجح فريق النصر الأول لكرة القدم في تحقيق فوز هام ومستحق على حساب الوافد الجديد بالدوري الممتاز فريق شباب الجبل بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية مجموعة المنطقة الشرقية.

وحل فريق شباب الجبل الوافد الجديد ضيفًا في أول ظهور له بدوري الدرجة الأولى بصافرة الحكم يحيى الوحيشي ومساعدة الأول صلاح الحاسي والثاني عبدالله الترهوني.

في الشوط الأول لم يرتق المستوى إلى ما تطمح إليه الجماهير الرياضية وتبادل الفريقان الهجمات على أمل أن تغازل إحدى الكرات الشباك، ففريق شباب الجبل الضيف أهدر أكثر من كرة سانحة للتسجيل وذلك بواسطة عادل الشاعري أو عن طريق أخطر لاعب بالفريق عبدالله الكيلاني، في المقابل أضاع لاعب النصر خالد مجدي أثمن فرصة بالشوط الأول، لتنتهي بعدها دقائق الشوط الأول دون أهداف.

وفي الشوط الثاني قص مهرجان الأهداف المهاجم جبريل مرسال بعد مراوغة المهاجم مفتاح طقطق للحارس أصيل الهوني ممررًا كرته على طبق من ذهب للمهاجم جبريل مرسال.

لم يتوقف المد الهجومي للنصر وواصل الفريق ضغطه ومن خطأ دفاعي لفريق شباب الجبل نجح اللاعب سالم روما إيداع كرته فوق الحارس معلنًا ولادة الهدف الثاني للنصر.

المهاجم سالم روما بعد هدفه مرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تمكن من خلالها اللاعب خالد مجدي من تسديد كرته التي ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس أصيل الهوني مسجلاً الهدف الثالث.

واختتم المهاجم الواعد مفتاح طقطق مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع بعد أن راوغ المدافع واضعًا كرته داخل الشباك، لتستمر بعدها دقائق الشوط الثاني بهذه النتيجة وفوز النصر برباعية نظيفة.