«القابضة الليبية» تشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة

تختتم الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، الخميس، مشاركتها في المؤتمر العالمي للاتصالات، في برشلونة بإسبانيا، الذي انطلق 3 مارس، مؤكدة أنَّها تقدِّم الخدمات لأكثر من 12 مليون مشترك لخدمات الاتصالات المختلفة.

وقالت الشركة، في بيان: «إنَّ المؤتمر يمثل مصالح شركات الاتصالات على مستوى العالم، ويجمع 800 مشغل من أكثر من 250 شركة تعمل في اتصالات الهاتف النقال، بما في ذلك مصنعو الهواتف والأجهزة الذكية، وشركات البرمجيات، ومصنعو المعدات وشركات الإنترنت على مستوى العالم».

وصرَّح رئيس مجلس الشركة القابضة، الدكتور فيصل قرقاب، بأنَّ «مشاركة الشركة في هذا الحدث المهم، كانت بناء على دعوة من الجهة المنظِّمة، لأهمية سوق الاتصالات الليبي في شمال أفريقيا، وللترتيب لعودة الشركات العالمية لاستكمال تنفيذ المشاريع الاستراتيجية، والتي بدورها ستساهم في رفع كفاءة خدمات الاتصالات والإنترنت».

وأضاف البيان أنَّ الشركة تدير قطاع الاتصالات في ليبيا، «عبر ثماني شركات مشغِّلة، ويعمل أكثر من 16000 موظف لتقديم الخدمات لأكثر من 12 مليون مشترك لخدمات الاتصالات المختلفة للهاتف النقال والثابت والإنترنت وخدمة تقنية المعلومات».

المزيد من بوابة الوسط