طريقة حذف رسائل «واتساب» من الطرفين في أي وقت

يحصل تطبيق «واتساب» بشكل مستمر على تحديثات تجلب معها مزايا جديدة للمستخدمين، ومن المزايا التي وصلت للتطبيق مؤخرًا، حذف الرسائل من الطرفين، حيث تتيح هذه الميزة حذف الرسائل لكل من المرسل والمتلقي، بشرط عدم مرور أكثر من 7 دقائق على إرسالها.

لكن هذا الشرط سبب الكثير من الإزعاج للمستخدمين، فإليكم كيفية حذف رسائل واتساب من الطرفين بعد مرور أكثر من 7 دقائق، حسب «البوابة العربية للأخبار التقنية».

أولًا: عطل الاتصال بالإنترنت، سواء كنت تستخدم شبكة واي فاي أو البيانات.

ثانيًا: توجه إلى الإعدادات في هاتفك الذكي.

ثالثًا: اختر التطبيقات ثم قم بالنقر على تطبيق واتساب بعدها قم باختيار إيقاف إجباري.

رابعًا: اذهب إلى الإعدادات مرة أخرى، وأوقف التحديث التلقائي للتاريخ والوقت.

خامسًا: أعد تاريخ ووقت الهاتف الذكي إلى التاريخ والوقت الذي قمت بإرسال الرسالة فيه، ولمعرفة تاريخ ووقت الرسالة التي تريد حذفها، يمكنك تحديد الرسالة ضمن تطبيق واتساب، ثم القيام بالنقر على الأيقونة الموجودة في أعلى المحادثة، والتي تحمل شكل علامة تعجب ضمن دائرة وتحمل اسم تفاصيل الرسالة.

سادسًا: بعد إتمام الخطوات السابقة، افتح تطبيق واتساب على المحادثة التي تريد حذف الرسالة منها، ثم حدد الرسالة، وانقر على حذف الرسالة، سيظهر لك خيار الحذف لدى الجميع، فاختياره.

سابعًا: أعد تعيين التاريخ والوقت إلى الوضع التلقائي.

ثامنًا: فعل الاتصال بالإنترنت.

تاسعًا: ارجع إلى المحادثة التي حذف منها، سترى بجانب جملة «أنت حذفت هذه الرسالة» إشارة تعجب باللون الأحمر، وانقر عليها، سيظهر لك خيار «إعادة إرسال الرسالة» قم بالنقر عليه، كي يحذف واتساب الرسالة من الطرف الآخر.

المزيد من بوابة الوسط