Atwasat

انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس «كورونا» في بلدية طرابلس

القاهرة - بوابة الوسط السبت 17 أبريل 2021, 04:31 مساء

انطلقت، صباح اليوم السبت، الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس «كورونا» داخل بلدية طرابلس والمراكز الصحية الأخرى بالبلديات، بعد تجهيز 430 مرفقًا صحيًّا في كل ربوع البلاد بكافة المستلزمات الصحية والإعلامية الخاصة بالحملة.

BCD Ad BCD Ad

ووفق بيان للمركز الوطني لمكافحة الأمراض، أُقيم اليوم احتفال المركز الصحي وسعاية بديري ببلدية طرابلس، بحضور مدير عام المركز، الدكتور بدر الدين بشير النجار، وعميد وأعضاء المجلس البلدي طرابلس المركز.

فيما ألقيت خلال الاحتفالية كلمات الترحيب والامتنان على انطلاق حملة التطعيم.

وأكد النجار أهمية أخذ التطعيم لحماية المواطنين والمجتمع من هذا الوباء.

 وبعد ذلك قام النجار وعميد البلدية وأعضاء المجلس البلدي، بجولة داخل المركز الصحي وسعاية بديري، لأخذ التطعيم والاطلاع على آلية سير حملة التطعيم للمواطنين، والاطمئنان على سير العمل لنجاح الحملة.

انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)
انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا في بلدية طرابلس, 17 أبريل 2021. (المركز الوطني لمكافحة الأمراض)

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي - الليبي تعزيز التعاون بين البلدين
الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي - الليبي تعزيز التعاون ...
تمتد حتى 2032.. مصادر تكشف لـ«بوابة الوسط» تفاصيل مشروع «خطة» بولس
تمتد حتى 2032.. مصادر تكشف لـ«بوابة الوسط» تفاصيل مشروع «خطة» ...
شاهد في «وسط الخبر».. هل تدخل ليبيا تحت العباءة الأميركية الواسعة؟
شاهد في «وسط الخبر».. هل تدخل ليبيا تحت العباءة الأميركية ...
حبس مدير إدارة الخدمات الصحية بالزنتان وعضوين من لجنة المطابقة في الوزارة زوروا محضر ترسية بأكثر من 3 ملايين دينار
حبس مدير إدارة الخدمات الصحية بالزنتان وعضوين من لجنة المطابقة في...
تفكيك شبكة إجرامية نفذت عمليات احتيال ممنهجة ضد عملاء المصارف الليبية
تفكيك شبكة إجرامية نفذت عمليات احتيال ممنهجة ضد عملاء المصارف ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم