سرقة 4200 متر أسلاك كهرباء من مناطق مختلفة

سرقة أسلاك كهربائية. (أرشيفية: الشركة العامة للكهرباء)

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، مساء اليوم الأحد، سرقة 4200 متر أسلاك كهرباء من مناطق مختلفة غرب البلاد من قبل مجهولين، في إطار سلسلة الاعتداءات المتكررة وشبه اليومية على مكونات الشبكة الكهربائية التي تعانيها الشركة.

وقالت الشركة العامة للكهرباء، عبر صفحتها على «فيسبوك»، إن «مجموعة مجهولة» قامت اليوم الأحد بسرقة أسلاك ضغط عالٍ مسافة 750 مترًا على خط المحجوب من 30 سوق الثلاثاء، التابع لدائرة توزيع جنوب زليتن؛ مما أدى إلى فقد التغذية على أحد المحولات.

وأكدت الشركة أيضًا سرقة أسلاك مسافة 150 مترًا على خط ماجر فرعية بجوار خط 220 زليتن، الأمر الذي تسبب في فقد التغذية على نحو 4 محولات سكنية وزراعية وصناعية بدائرة توزيع وسط زليتن.

كما أكدت أيضًا بدائرة توزيع الكريمية سرقة أسلاك ضغط عالٍ مسافة 750 مترًا على خط بروين يتغذى من فرعية بروين، وكذلك سرقة أسلاك ضغط عالٍ من خط الجنين فرعية مدخل بئر العالم مسافة 1350 مترًا بدائرة توزيع الحي الصناعي، بالإضافة إلى سرقة أسلاك ضغط منخفض مسافة 600 متر يتغذى من نفس الخط.

وأضافت الشركة العامة للكهرباء أنه جرى كذلك بإدارة توزيع الجفارة سرقة أسلاك ضغط عالٍ مسافة 600 متر من خط اتجاه عامر القمام من 30 السياحية؛ مما تسبب في فقد التغذية على نحو محولين هوائيين.

المزيد من بوابة الوسط