Atwasat

مستشفى الهواري يعلن شفاء حالتي إصابة بـ«كورونا» في بنغازي

القاهرة - بوابة الوسط: خديجة العمامي الخميس 02 يوليو 2020, 01:23 مساء

أعلن مستشفى الهواري في بنغازي، اليوم الخميس، شفاء حالتي إصابة بفيروس «كورونا المستجد»، مشيرا إلى خروج الحالتين من المستشفى.

BCD Ad BCD Ad

وقال مدير عام المستشفى عبدالرحمن يوسف، لـ«بوابة الوسط» إن الحالتين كانتا لامرأة تبلغ من العمر 35 سنة، وابنتها البالغة من العمر خمس سنوات، مشيرا إلى تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية من قبل الطاقم الطبي بالمستشفى.

اقرأ أيضا: «مكافحة الأمراض»: 50 إصابة جديدة بـ«كورونا» وشفاء 14 حالة

وتبلغ حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس «كورونا المستجد» في ليبيا 874 إصابة بينها 626 حالة نشطة، و25 وفاة، فيما تعافى 223 مصابًا من الفيروس الذي ظهر لأول مرة في البلاد في مارس الماضي. 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
الطرابلسي يبحث مع ملحق أميركي تعزيز التعاون الأمني
الطرابلسي يبحث مع ملحق أميركي تعزيز التعاون الأمني
صندوق موازنة الأسعار في بنغازي يحدد أسعار السلع المدعومة وحصة الفرد الشهرية
صندوق موازنة الأسعار في بنغازي يحدد أسعار السلع المدعومة وحصة ...
صرف معدات كهربائية لمحطة العلالقة في صبراتة
صرف معدات كهربائية لمحطة العلالقة في صبراتة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم