Atwasat

بوجلبان مديرا فنيا لـ«الأهلي بنغازي» أمام شباب الجبل.. ومدرب جديد في الطريق

القاهرة - بوابة الوسط السبت 10 يوليو 2021, 06:10 مساء
WTV_Frequency

بعد اجتماع مجلس إدارة نادي «الأهلي بنغازي» مع إدارة كرة القدم؛ تقرر تكليف مدير الكرة بالنادي، التونسي أنيس بوجلبان، مهمة الإشراف على الفريق في المباراة المقبلة، أمام «شباب الجبل»، المقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري الليبي الممتاز.
 
يأتي قرار إدارة «الأهلي بنغازي» لحين وصول المدرب الجديد إلى مدينة بنغازي؛ علمًا بأن المدرب الجديد سيباشر مهامه بقيادة الفريق ابتداءً من مباراة «نجوم أجدابيا»، بحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بنغازي عبر «فيسبوك».

وكان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي «الأهلي بنغازي»، الصربي ديجان أرسوف، أعلن رحيله فجأة بتقديم كلمة لجماهير ناديه، عقب استقالته، الإثنين الماضي، عبر فيديو قصير.

وفند أرسوف أسباب رحيله المفاجئة، بأنها جاءت بسبب ظروف مرض أحد أفراد عائلته، وسبق وطلب الرحيل عقب مباراة «وفاق سطيف» الجزائري في «الكونفدرالية»، لكن رئيس النادي تمسك به، قائلًا «الأمر الآن، لم يعد يحتمل التأخير ولا بد من العودة إلى بلدي».

وأضاف: «سعدت بالعمل طوال الأشهر الثمانية الماضية، وسعيد أكثر بمجموعة اللاعبين الذين تطوروا مع أداء المباريات، وسأتابعهم وهم يتوجون قريبًا بلقب الدوري، فأنا واثق من ذلك».

وبرّأ أرسوف إدارة النادي من أي أزمات قائلًا: «ليس لي مشاكل مع الإدارة، أو مع المدير الرياضي، الأمور كلها كانت ولاتزال على ما يرام، وسأتابع الأهلي بنغازي دائمًا بقلبي».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ربيع دهان يترأس لجنة الإعلام باتحاد كرة اليد
ربيع دهان يترأس لجنة الإعلام باتحاد كرة اليد
اللجنة البارالمبية تعقد اجتماعها بطرابلس
اللجنة البارالمبية تعقد اجتماعها بطرابلس
شاهد.. «في التسعين» يناقش مصير نادي دارنس وتأهل المنتخب الليبي لكرة الصالات للمونديال
شاهد.. «في التسعين» يناقش مصير نادي دارنس وتأهل المنتخب الليبي ...
شاهد.. الأهلي بنغازي يواجه الأهلي المصري في بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة «BAL»
شاهد.. الأهلي بنغازي يواجه الأهلي المصري في بطولة الدوري الأفريقي...
اختتام دورة إدارة تحكيم سباقات الشراع الدولية
اختتام دورة إدارة تحكيم سباقات الشراع الدولية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم