Atwasat

إيقاف انتخابات مجلس الإدارة بنادي النصر في بنغازي

بنغازي - بوابة الوسط: مريم العجيلي الأربعاء 23 سبتمبر 2020, 06:47 مساء
WTV_Frequency

أكد عضو لجنة التجهيز للانتخابات بنادي النصر، يونس الورفلي، لـ«بوابة الوسط» اليوم الأربعاء، إيقاف انتخابات مجلس الإدارة بنادي النصر، مشيرًا إلى أن الانتخابات ستجرى الأسبوع القادم وذلك لأمانة الجمعية العمومية بالنادي فقط.

وأضاف الورفلي في تصريح خاص لـ«بوابة الوسط» أن انتخابات الجمعية العمومية لنادي النصر «تشهد منافسة بين ثلاث قوائم، الأولى يترأسها أسامة المشيطي، وعضوية لوي المهدوي وفتحي الحاسي، والقائمة الثانية برئاسة مفتاح الجحاوي وعضوية علاء إبراهيم أحويو وعمر حمد عامر، والقائمة الثالثة برئاسة حسين عبدالمطلوب وعضوية أحمد فرج فكرون وناصر الغيثي».

وحول انتخابات مجلس الإدارة بنادي النصر أوضح الورفلي قائلاً: «تقدمت إلينا قائمتان في آخر يوم من قبول الترشيحات، وكانت القائمة الأولى برئاسة عز الدين الوكواك، والقائمة الثانية برئاسة أسامة بوزيد».

ولفت الورفلي إلى أن «عزالدين الوكواك رئيس اللجنة التسييرية الحالي للنادي تقدم بطلب انسحاب قائمته من السباق الانتخابي بدون ذكر أي أسباب».

وأشار الورفلي إلى أن «رابطة جمهور نادي النصر تقدمت بمذكرة إلى رئيس هيئة الشباب والرياضة سالم بوزريدة، تطلب فيها عدم إجراء انتخابات مجلس الإدارة وإجراء انتخابات أمانة الجمعية العمومية فقط».

وتحدث الورفلي عن لقاء لجنة التجهيز للانتخابات مع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، سالم بوزريدة، ومدير الهيئة عبدالمجيد سلطان، مشيرا إلى أن الهيئة اعتمدت كشف الأعضاء الجدد بنادي النصر، الذي بلغ 412 تجديد بطاقات عضوية و390 بطاقة انتساب جديد.

يذكر أن يونس الورفلي أحد الشخصيات النصراوية التي تملك كفاءة عالية وخبرة في مجال الإدارة الرياضية، وهو عضو فاعل برابطة النصر الاجتماعية.

عضو لجنة التجهيز للانتخابات بنادي النصر، يونس الورفلي.(الوسط)
عضو لجنة التجهيز للانتخابات بنادي النصر، يونس الورفلي.(الوسط)
كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ربيع دهان يترأس لجنة الإعلام باتحاد كرة اليد
ربيع دهان يترأس لجنة الإعلام باتحاد كرة اليد
اللجنة البارالمبية تعقد اجتماعها بطرابلس
اللجنة البارالمبية تعقد اجتماعها بطرابلس
شاهد.. «في التسعين» يناقش مصير نادي دارنس وتأهل المنتخب الليبي لكرة الصالات للمونديال
شاهد.. «في التسعين» يناقش مصير نادي دارنس وتأهل المنتخب الليبي ...
شاهد.. الأهلي بنغازي يواجه الأهلي المصري في بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة «BAL»
شاهد.. الأهلي بنغازي يواجه الأهلي المصري في بطولة الدوري الأفريقي...
اختتام دورة إدارة تحكيم سباقات الشراع الدولية
اختتام دورة إدارة تحكيم سباقات الشراع الدولية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم