قرعة الدوري الممتاز تضع دارنس في مواجهة حامل اللقب

وضعت قرعة الدوري الليبي الممتاز في أبرز مباريات الأسبوع الأول حامل اللقب فريق النصر في مواجهة مع فريق دارنس الممثل الوحيد لمدينة درنة في الدوري الممتاز.

بينما سيلعب وصيف البطل فريق الأهلي بنغازي مع فريق التعاون، أما عميد الأندية الليبية فريق الاتحاد فسوف يقابل فريق الشط، وبالنسبة للزعيم أهلي طرابلس فسوف يتبارى مع فريق الخمس.

وجرت قرعة منافسات الدوري الممتاز في العاشرة من مساء الثلاثاء بمدينة مصراتة، دون حضور مندوبي الأندية الـ24 المقرر مشاركتهم في البطولة.

وفي باقي المباريات يلتقي فريق الأخضر مع التحدي، والهلال مع خليج سرت، والأنوار مع شباب الجبل، والصداقة مع نجوم أجدابيا.

كما سيلتقي فريق المدينة مع فريق رفيق، وفريق الوحدة مع الصاعد فريق أبوسليم، والاتحاد المصراتي مع المحلة، والسويحلي مع الأولمبي.

وقسمت فرق الدوري الممتاز إلى مجموعتين، حيث تكونت المجموعة الأولى من فرق النصر وأهلي بنغازي ودارنس وخليج سرت والتحدي والهلال والأخضر ونجوم أجدابيا وشباب الجبل والصداقة والأنوار.

بينما تكونت المجموعة الثانية من فرق الاتحاد وأهلي طرابلس والمدينة والأولمبي والوحدة والمحلة ورفيق والسويحلي والشط والخمس والاتحاد المصراتي وأبوسليم.  

يذكر أن القرعة أُجلت لأكثر من مرة بسبب إصرار الأندية على حل مشاكل دعمها المالي قبل الدوري، حتى إن لجنة المسابقات أعلنت أنها ستجريها ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة بطرابلس، إلا أن أندية المنطقة الغربية رفعت سقف الصراع، حتى طالبت بإقالة رئيس الاتحاد جمال الجعفري قبل الدوري، أو الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة لتحديد موقفه بالبقاء أو الإقالة.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط