Atwasat

لجنة المسابقات تعدل مواعيد مباريات المجموعة الثانية بالجولة السابعة من «دورينا»

طرابلس - بوابة الوسط: محمد ترفاس الخميس 25 أبريل 2024, 02:51 مساء
WTV_Frequency

أجرت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد كرة القدم تعديلا على جدول مباريات سابع جولات مرحلة الإياب من منافسات المجموعة الثانية للدوري الليبي الممتاز «دورينا»، بحيث لا تقام أي مباريات بعد غد السبت لتعارضها مع الجمع السنوي لأعضاء هيئة الشرطة.

مباراة السويحلي والأولمبي من دون جمهور
ووفقا لجدول المباريات المعدل الذي نشرته لجنة المسابقات على صفحتها بموقع «فيسبوك»، فستبدأ مباريات الجولة السابعة من الدوري الليبي لكرة القدم، الأحد المقبل بمباراتي السويحلي والأولمبي اللذين يلتقيان في الخامسة مساء على ملعب النهر في مواجهة تقام من دون حضور الجمهور.

ويحتل السويحلي المركز الرابع في ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة، بينما يأتي الأولمبي سابعا برصيد 18 نقطه. يدير المباراة الحكم عصام الجهاني ويساعده باسم سيف النصر وعصام الترهوني، والحكم الرابع عبدالمجيد مختار.

أما ثاني مباريات يوم الأحد فستجمع فريقي الاتحاد المصراتي والمدينة في الخامسة مساء على ملعب الشموع. ويملك الاتحاد المصراتي 21 نقطة في المركز الخامس، بينما يشغل المدينة المركز الثاني برصيد 29 نقطة. يدير اللقاء الحكم السنوسي الحبيب ويساعده عبدالباسط سعيد ومحمد حسن، والحكم الرابع الحسين باكير.

كما تقام يوم الإثنين المقبل مباراة البشائر وأبوسليم على ملعب الشموع في الخامسة مساء. ويحتل البشائر المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، فيما يشغل أبوسليم المركز السادس برصيد 19 نقطة. يدير اللقاء الحكم نصيب الهواري، ويساعده فتحي القماطي وسالم المراكبي، والحكم الرابع عبداللطيف سباقه.

النصر يقيل المكشر مع أول خسارة له في «ديربي» بنغازي.. والحمادي في الصورة
شاهد.. الخمسي يطالب عبر «في التسعين» بتنحي الشلماني

وفي ثاني مباريات يوم الإثنين، يلتقي على ملعب النهر فريقا الاتحاد ثالث المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة، مع الملعب الليبي عاشر الترتيب برصيد 12 نقطة. يدير اللقاء الحكم أشرف جمعة، ويساعده عطية محمد ومنجي أبوشكيوة، والحكم الرابع محمد السرتاوي.

وتختتم مواجهات الجولة السابعة من مرحة الإياب، الثلاثاء الموافق 30 أبريل بمباراة واحدة تقام على ملعب النهر بين الأهلي طرابلس متصدر ترتيب فرق المجموعة برصيد 38 نقطة، مع الخمس تاسع ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة. يدير اللقاء الحكم حسين العجني، ويساعده أحمد كشكش، وموسى العوامي، والحكم الرابع عبدالهادي رجب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الأهلي بنغازي يتأهل لسداسي التتويج بـ«دورينا» برباعية في الصقور
الأهلي بنغازي يتأهل لسداسي التتويج بـ«دورينا» برباعية في الصقور
مراسم قرعة المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الليبي لكرة اليد.. الإثنين
مراسم قرعة المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الليبي لكرة اليد.. ...
«ملعب الوسط» يستعرض عبر «Wtv» تحليل جولات حسم «دورينا».. الإثنين
«ملعب الوسط» يستعرض عبر «Wtv» تحليل جولات حسم «دورينا».. الإثنين
«في التسعين» عبر «Wtv» يخصص حلقة تأبينية للمؤرخ والموثق الرياضي الكبير فيصل فخري
«في التسعين» عبر «Wtv» يخصص حلقة تأبينية للمؤرخ والموثق الرياضي ...
الليبي خالد عزيز بطلًا لفروسية حلبة قرطاج التونسية
الليبي خالد عزيز بطلًا لفروسية حلبة قرطاج التونسية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم