النصر يفوز على أهلي بنغازي وينفرد بالصدارة

فاز فريق النصر على أهلي بنغازي بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت بملعب بنينا ليل الجمعة ضمن منافسات الجولة «الثانية» من إياب الدوري الرباعي للتتويج ببطولة الدوري الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما أهدر مهاجمو فريق النصر خالد مجدي وسالم المسلاتي 3 فرصا سانحة للتسجيل وفي الشوط الثاني ضغط فريق الأهلي بنغازي وتحصل على فرصتين للتسجل أهدرهما على التوالي أحمد كرواع وكوامي بينما سجل هدف فريق النصر المهاجم خالد مجدي في الدقيقة 70 من المباراة.

توقفت المبارة بعد هدف فريق النصر لمدة  30 دقيقة بعد المبالغة من لاعبي النصر في الاحتفال بالهدف ودخول الجمهور لمدرجات الملعب كما حدثت مشادة بين لاعبي الفريقين خرج على إثرها بالبطاقة الحمراء لاعب النصر عبد الله بلعم ولاعب الأهلي بنغازي فاروقا.

واستؤنفت المباراة بعد إخراج الجمهور حيث ضغط الأهلي من أجل تعديل النتيجة ولكن دفاع النصر والحارس الشاب إسلام الهرام كانا بالمرصاد لهجمات الأهلي لتنتهي المبارة بفوز النصر.

وبهذه النتيجة يتصدر  فريق النصر الدور الرباعي للتتويج ببطولة الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط ولاينقصه إلا الفوز على فريق الاتحاد في المبارة القادمة ليعلن تتويجه بالبطولة بينما يأتي الأهلي بنغازي في الترتيب الثاني برصيد 7 نقاط والأهلي طرابلس ثالثًا برصيد 6 نقاط وأخيراً الاتحاد برصيد 5 نقاط مع تبقي مبارة لكل فريق.

قاد المباراة الحكم الدولي أيمن الشريف بمساعدة إبراهيم عمر ورمزي القاضي والحكم الرابع عبد الواحد حرويده.

كلمات مفتاحية