Atwasat

«شل» تسجل خسائر بقيمة 21.7 مليار دولار في 2020

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 04 فبراير 2021, 09:48 صباحا

أعلنت المجموعة النفطية العملاقة «رويال داتش شل»، الخميس، خسائر صافية كبيرة بلغت 21.7 مليار دولار في 2020، بسبب انخفاض أسعار الطاقة والتراجع الهائل في الطلب جراء وباء «كوفيد-19».

BCD Ad BCD Ad

وذكرت المجموعة في بيان، بأنها حققت أرباحًا صافية قدرها 15.8 مليار دولار في 2019 قبل بدء الأزمة الصحية التي أدت إلى انخفاض دائم في استهلاك النفط والغاز، وفق ما نقلت وكالة «فرانس برس».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أسعار النفط تتراجع بعد تحسن حركة الناقلات عبر مضيق هرمز
أسعار النفط تتراجع بعد تحسن حركة الناقلات عبر مضيق هرمز
ترامب يأمر بفتح تحقيق في أسباب بطء انخفاض أسعار البنزين
ترامب يأمر بفتح تحقيق في أسباب بطء انخفاض أسعار البنزين
الذهب يهبط دون 4100 دولار تحت ضغط قوة الدولار و بيع الأسهم
الذهب يهبط دون 4100 دولار تحت ضغط قوة الدولار و بيع الأسهم
بالتعاون مع إيران.. منظمة دولية تطلق خطة لإجلاء السفن العالقة عبر مضيق هرمز
بالتعاون مع إيران.. منظمة دولية تطلق خطة لإجلاء السفن العالقة عبر...
إغلاق «هرمز» احتجز 1200 سفينة شحن تحمل بضائع بقيمة 125 مليار دولار
إغلاق «هرمز» احتجز 1200 سفينة شحن تحمل بضائع بقيمة 125 مليار ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم