رولز رويس تعرض نسخة حصرية من رايث

عرضت شركة رولز رويس العريقة نسخة خاصة محدودة الإنتاج من سيارة رايث الرياضية الفارهة حملت اسم Luminary، والتي تعني بالعربية الجرم السماوي، وهي بالفعل تتشابه مع الأجرام السماوية بجمالها وروعة تفاصيلها.

وأعلنت الشركة البريطانية أنها ستقوم بصنع 55 سيارة فقط من نسخة رايث الجرم السماوي، لذلك فستكون نسخة مميزة جدًا ونادرة أيضًا وتختلف عن باقي سيارات رولز رويس الفارهة.

ستتميز جميع هذه النسخ بخشب خيالي مضاء كالنجوم بـ176 ضوء LED تزين الأبواب والمقصورة الخلفية من الجوانب وبسقف رائع بأضواء تشبه النجوم والشهب في السماء، كما تضمنت مقاعد خلفية بلون رمادي جديد من أجل مزيد من التميز.

وتألقت هذه النسخة الموجودة في الصور بمقاعد أمامية باللون البيج والذي يطغى أيضًا على مساند الأبواب ومسندة اليد الوسطية وعجلة القيادة، بالإضافة إلى اللون الرمادي الخارجي الرائع والمزين برسومات باللون البني على غطاء المحرك والجوانب.

ولمن لا يعرف قوة هذه السيارة الرياضية الفارهة فهي مزودة بمحرك V12 بسعة 6.6 لتر مزدوج التيربو بقوة 623 حصانًا و800 نيوتن متر من عزم الدوران موصول بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 8 نسب يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/س بغضون 4.4 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 250 كلم/س.
هذا المحتوى من تيربو العرب