Atwasat

القصات الهندسية موضة صيف 2016

القاهرة - بوابة الوسط السبت 16 أبريل 2016, 10:39 صباحا
WTV_Frequency

يغلب على موضة تسريحات الشعر في صيف 2016 اتجاه يعرف بـ«الإطلالة النظيفة» (Clean Look)، وهو عبارة عن قصات هندسية.

وقال مصفف الشعر الألماني، روبرتو لارايا، إن موضة تسريحات الشعر في صيف 2016 يسودها اتجاهان، هما: «الإطلالة النظيفة» (Clean Look) و «الطابع الإثني» (Ethno Style)، بحسب موقع «ألمانيا بالعربي».

وبيَّن مصفف الشعر الألماني روبرتو لارايا أن مفردات الإطلالة النظيفة تتمثل في الحدود الواضحة والقصّات ذات الطابع الهندسي، مثل قَصّة Bob القصيرة ذات القُصّة غير المتماثلة.
أما الاتجاه الثاني في موضة قصات الشعر للصيف فهو «الطابع الإثني» (Ethno Style)، والذي تعكسه تسريحات تتمتع بمظهر طبيعي وغير مهندم بعض الشيء.

ويضرب مصفف الشعر الألماني، أودو فالتس، مثالاً على الاتجاه الثاني بتسريحات الجدائل، سواء كانت مهندمة أو شعثاء، مشيرًا إلى أن الجدائل الشعثاء تعد مناسبة للأيام، التي يستعصي فيها الشعر على تصفيفه.

وبدوره، قال مصفف الشعر الألماني، توماس فولف، إن إطلالة الشاطئ (Beach Look) تندرج أيضًا ضمن هذا الاتجاه الطبيعي؛ حيث يبدو الشعر كما لو كانت المرأة عادت لتوها من الشاطئ، موضحًا أنه يمكن الحصول على هذه الإطلالة من خلال بعثرة الشعر بواسطة الأصابع، ثم تثبيته بواسطة الشمع.

وأضاف لارايا أن تسريحات الشعر تخطف الأنظار إليها هذا الموسم بألوانها غير المألوفة؛ كاللون الوردي مثلاً، والذي يضفي لمسة رقة وأنوثة على الشعر. ويمكن أن يزين الوردي الشعر القصير بأكمله، بينما يمكن تزيين بعض الخصلات أو القُصّة به مع الشعر الطويل.

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة كلاسيكية متجددة، فاختاري قصة الشعر الكاريه الكلاسيكية التي تتميز بالشعر المتساوي الطول مع الغرة التي تغطي الجبين. تمنحك هذه القصة إطلالة مفعمة بالأنوثة ويمكنك اعتماد معها تسريحة الشعر المالس أو المموّج، بحسب «ياسمينا».

 

1 - إليك قصات جديدة للشعر القصير 2016

 قصات شعر قصير 2016

إن كنت تبحثين عن قصّة جديدة لشعرك للحصول على لوك جديد وعصري، شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل قصات شعر قصير 2016 كي تستوحي قصتك منها وتحصلي على لوك عصري.

2 - قصة الشعر الكاريه الكلاسيكية

 اجدد قصات شعر قصير 2016

اختاري قصة الشعر الكاريه الكلاسيكية التي تتميز بالشعر المتساوي الطول مع الغرة التي تغطي الجبين. تمنحك هذه القصة إطلالة مفعمة بالأنوثة ويمكنك اعتماد معها تسريحة الشعر المالس أو المموّج.

3 - قصة الشعر القصير مع الغرة الطويلة

 قصات شعر قصير 2016

للحصول على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها، اختاري قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية الطويلة والمالسة. تضفي هذه القصة لمسة أنثوية على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

4 - قصة الشعر القصير المدرج

 قصات شعر قصير 2016

إن كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة، اختاري قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضفي لمسة ناعمة على إطلالتك.

5 - قصة البوب الملفتة

 اجمل قصات شعر قصير 2016

تعتبر قصة البوب من آخر صيحات الشعر لعام 2016 لذلك ننصحك باعتمادها مع الغرة الجانبية إن كنت ترغبين بالحصول على لوك عصري. تبرز هذه القصة جمال وجهك وتناسب صاحبات الشعر المالس والناعم.

6 - قصة البوب الفرنسية

 احلى قصات شعر قصير 2016

يمكنك اعتماد قصة الكاريه بأسلوب قصة البوب الفرنسية مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تمنحك هذه القصة ستايلاً مميزاً وتعتبر مثالية مع تسريحة الشعر المالس.

القصات الهندسية موضة صيف 2016

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بلسم جوز الهند من صنع يديك
بلسم جوز الهند من صنع يديك
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم