نصائح لبشرة متوهجة في يوم زفافك

بالنسبة لمعظم العرائس، فإنَّ أهم ما ينشدنه على الإطلاق هو الحصول على بشرة متألقة ومكياج مثالي في يوم الزفاف أكثر من أي وقتٍ مضى.
لكن كيف سيكون المكياج مثاليًّا إذا كانت البشرة جافة أو دهنية أو تحتوي على بقع وبثور؟

لا تقلقي عزيزتي العروس فمع نصائحنا ستضمنين الحصول على البشرة المثالية الخالية من كل العيوب في يوم زفافكِ وسيكمل المكياج الجميل تألقكِ وإشراقكِ بكل تأكيد.

لكن لابد أنْ تضعي بعين الاعتبار أنَّه من الصعب جدًّا تحقيق هذه النتائج بين ليلة وضحاها، لذلك فأنتِ تحتاجين إلى التخطيط قبل زفافكِ بحوالي ثلاثة أشهر واتباع نظام غذائي صحي يضمن لكِ بشرة صافية ونقية في يومكِ الكبير.

- وإذا كانت بشرتكِ تحتوي على مشاكل كثيرة ووجهكِ بحاجة لعلاج عميق عليكِ البدء قبل ستة أشهر من الزفاف، حيث يمكن للتلوث والإجهاد أو العادات السيئة في تناول الطعام أنْ تؤثر سلبًا على بشرتكِ ودرجة صفائها لذلك من الضروري جدًّا الالتزام بروتين يومي للعناية بالبشرة والعمل على تطهيرها مرتين يوميًّا وتقشيرها ثلاث مرات أسبوعيًّا، بالإضافة للالتزام بالترطيب مرتين يوميًّا بشكل دائم.

- عليكِ عزيزتي اتباع نظام غذائي واختيار مكملات غذائية يومية تهدف إلى زيادة كفاءة التمثيل الغذائي في جسمكِ وتحسين الصحة العامة.

- لا تغفلي دور النوم وأهميته للحصول على الجمال والتألق اللازمين، لذا عليك الحرص على النوم ثماني ساعات يوميًّا من أجل أنْ تعطي جسمكِ الفرصة لتجديد الخلايا والتخلص من الهالات السوداء تحت العين.

- قومي بتنظيف فرش المكياج مرة واحدة كل أسبوعين وذلك بغسلها بالماء والصابون جيدًا لتجنُّب تراكم البكتيريا فيها، ثم تركها في الهواء الطلق حتى تجفَّ تمامًا.

- والنصيحة الأهم لك هي شرب ثمانية أكواب من الماء يوميًّا، وذلك للقضاء على سموم الجسم والسماح للبشرة بالحصول على التوهُّج الذي تستحقينه، مع التقليل من تناول القهوة والشاي قدر الإمكان.

- تأكدي عزيزتي العروس من تدليل بشرتكِ جيدًا قبل الزفاف بوقت طويل وذلك بوضع جدول خاص يومي للعناية بجمالها وإشراقها لتتألقي في يوم زفافك.

هذا المحتوى من