Atwasat

خمس خدع لاختيار العطور المناسبة لكِ

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 27 أغسطس 2014, 02:58 مساء
WTV_Frequency

كثيرٌ من السيدات يملكن مجموعة هائلة من العطور المميزة، ولكن لا يعرفن ما الرائحة التي تناسبهن. ولأن العطور هي مستحضر التجميل الذي يزيدكِ أنوثة وجمالاً، نُقدِّم لكِ الآن خمس خدع تساعدكِ في انتقاء أفضل عطر مناسب لكِ، فتعرَّفي معنا عليها واتبعيها لتحصلي على إطلالة متكاملة وجذّابة.

- تجريب العينات:
عند شرائك أي عطر احرصي على اختبار عينات من العطور التي أحببتِها، وهو عبارة عن ورق مُقوَّى تستطيعين من خلاله استنشاق العطر والتعرُّف على مكوناته ومعرفة كيف يتفاعل مع بشرتكِ وأنفكِ مع مرور الوقت.

- تطبيق العطر بطريقة صحيحة:
يجب عليكِ حواء أن تقومي بتطبيق العطر بطريقة صحيحة، لمعرفة رائحته جيدًا قبل شرائه. فيمكنك وضعه على معصميك وتركه بضع دقائق ثم شم رائحته، وتجنبي فرك يديكِ حتى لا تتكسر جزيئات العطر وتزول رائحته.

- أخذ رأي الأصدقاء:
يمكنكِ مرافقة صديقاتك إلى متجر العطور، لأخذ رأيهن في أكثر العطور مناسبة لكِ ولشخصيتكِ، فقد تعجبكِ رائحة معينة وتجدها صديقاتك غير مناسبة، وقد تختلط عليكِ الأمور فلا تستطيعين انتقاء رائحة مميزة.

- البحث عن مكونات العطر:
وهي خدعة بسيطة وسهلة تجعلكِ لا تحتارين كثيرًا، لأن كل عطر يُكتب على غلافه ملاحظاته ومكونات رائحته، كالحمضيات والفواكه والأزهار، مما يسهل عليكِ اختيار عطر راقٍ ومناسب لشخصيتك.

- الحصول على رأي رجل:
من المعروف أن الرجال لديهم نزاهة انتقاء عطور رائعة ومميزة في غالبية الأوقات، لذا يمكنكِ الحصول على رأي والدكِ أو شقيقكِ عند اختيار عطر معين لمعرفة إذا كان مناسبًا لكِ أم لا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بلسم جوز الهند من صنع يديك
بلسم جوز الهند من صنع يديك
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم