Atwasat

هكذا تختارين الإكسسوارات المناسبة للون بشرتك

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 31 يوليو 2018, 04:57 مساء
WTV_Frequency

عند شراء الإكسسوارات لا تحاولي شراء تلك التي تتناسب مع ألوان ملابسك فقط، لكن عليك أن تجربيها على يديكِ لمعرفة إذا كانت تناسب لون بشرتك.

وتقدم مصممة الإكسسوارات والمجوهرات، شارلوت بالكوني، بعض النصائح للفتيات والسيدات لمعرفة ألوان الإكسسوارات المناسبة لبشرتهن، حسب «فستاني».

البشرة الفاتحة ذات اللون الوردي
تقول بالكوني إن صاحبات البشرة الوردية عليهن الابتعاد تمامًا عن الإكسسوارات الذهبية، التي تميل إلى اللون الوردي أوالأحمر، ويجب تجربة الإكسسوارات الفضية بدرجاتها خاصة أنها تبدو أجمل وتناسب البشرة الفاتحة أو الشقراء.

البشرة الفاتحة الباهتة
صاحبات البشرة الفاتحة الباهتة عليهن شراء الذهب الأبيض أوالذهب قيراط ٩ أو ١٤، خاصة أنها تجعل بشرتهن تتوهج كالشمس، كما يجب الابتعاد عن التصميمات الكبيرة في الذهب.

البشرة الزيتونية
ذوات البشرة الزيتونية التى تميل إلى الأسمر الداكن من المحظوظات، حيث يمكنهن ارتداء أي نوع من الإكسسوارات وبأي حجم وأي لون، فهذه البشرة تتقبل وتتناغم مع كل الإكسسوارات.

البشرة القمحية
البشرة المتوسطة هي تلك الدرجة التي ما بين الأبيض والأسمر، وهذه البشرة عليها الابتعاد بعض الشيء عن الإكسسوارات النحاسية خاصة أنها تعطي إسمرارًا للبشرة.

البشرة الآسيوية
من البشرات التي يمكن أن تنسجم مع اللون الذهبي الذى يميل إلى الوردي، ولكن توصي شارلوت بالكوني بارتداء الإكسسوارات الذهبية الكلاسيكية في هذه الحالة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بلسم جوز الهند من صنع يديك
بلسم جوز الهند من صنع يديك
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم