«إيلي صعب» يدخل عالم تصميم النظارات

دخلت دار مصمم الأزياء اللبناني «إيلي صعب» مجال إنتاج النظارات، وأعلنت السبت عن عزمها اطلاق أربع مجموعات الشمسية والطبية سنويًا.

وعرضت الدار في بيروت، السبت، مجموعة محدودة تقتصر على عشر نظارات ملبسة بالذهب مرصعة من الجانبين باحجار شواروفسكي، موضحة أنها ستطرح في الأسواق العالمية في نوفمبر المقبل، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وعن مميزات هذه النظارات قال مدير الدار إيلي جونيور، نجل المصمم اللبناني: «حين أردنا أن نتوسع ونطلق النظارات أردنا أن نحافظ على مستوى الرقي نفسه وأن نكون انتقائيين، هذه النظارات ملبسة بالذهب أو البلاتين ومنفذة بتقنية عالية وحرفية».

وقالت المسؤولة الإعلامية عن دار إيلي صعب في الشرق الأوسط رفيف صفدي إن الدار ستطلق أربع مجموعات نظارات سنويًا منها شمسية في موسمي الصيف والشتاء ومجموعة محدودة من النظارات الطبية العام لمقبل.

ويتميز بعض هذه التصاميم بإطار معدني رفيع مربع أو مستدير، في حين زينت البعض الآخر وريقات كثيفة من الجهة العلوية فقط للإطار المعدني المربع أو المستدير أو شبه البيضوي، ودخلت أحجار شواروفسكي على موديلات أخرى.

وأوضحت صفدي أن الدار تطلق في نوفمبر المقبل مجموعة محدودة من عشر نظارات، يبلغ سعر كل منها 3500 دولار وأشارت إلى أن سماكة هذه النظارات هي ضعف سماكة النظارات الشمسية الموجودة حاليًا بالأسواق، وملبسة بالذهب ومرصعة من الجانبين بحوالي 50 حجر شواروفسكي متعددة الحجم والشكل بالأزرق والأخضر والأبيض.