«شارموفرز» يشعل ختام مهرجان «ليالي الربيع»

«شارموفرز» يشعل ختام مهرجان «ليالي الربيع»

اختتم الفريق الغنائي المصري «شارموفرز» حفلات مهرجان «ليالي الربيع» في طابا هايتس بمحافظة سيناء (شمال شرق البلاد)، والذي استمر على مدار 4 أيام شارك فيه ولأول مرة أهم الفرق الغنائية ونجوم الشباب في مصر والوطن العربي.

وصعد الفريق على أنغام أغنية «السلامو عليكم» والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، بعدها قدم عدد من أغانيه الشهيرة مثل «123 هيبتا» وهي الأغنية الخاصة بفيلم «هيبتا»، إضافة إلى «ميكي»، «مستر شارموفرز»، «5 سنتي»، «عايز واحدة للجواز»، «مفتقد للحبيبة»، «إيزي موني»، «انفصام»، وغيرها من الأغنيات.

ويشرف على تنظيم هذا المهرجان الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي، عماد الطرابيشي، أحد الذين ساهموا في وضع طابا من جديد على خريطة السياحة العالمية.

ويتوقع أن تستمر مهرجانات طابا تحتل الصدارة بالمساهمة في انتعاش السياحة مما يؤدي إلى تطوير وتنمية مدينة طابا حيث إنه عقب إقامة تلك الحفلات منذ يناير 2017 أصبحت هناك زيادة ملحوظة فى نسبة الإشغالات في المنطقة وبالتالي فانا الحفلات أتت بمردودها الإيجابي.

مهرجان «ليالي الربيع» من تنظيم هاني حسن «ستار سيستم»، والذي عمل على كافة التجهيزات اللازمة لإخراج هذا المهرجان بمظهر مشرف وراق.

«شارموفرز» يشعل ختام مهرجان «ليالي الربيع»