أعلن الناطق باسم مترو الأنفاق في مصر، اليوم الأحد، بدء خدمة «واتس آب مترو اﻷنفاق»، بالمحطات للتواصل مع الركاب في شكاواهم وبلاغاتهم واقتراحاتهم.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن أحمد عبد الهادي، قوله إن إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو اﻷنفاق كانت وافقت على تدشين خدمة«whatsapp metro» بهدف التواصل السريع مع إدارة الشركة والمواطنين لإرسال البلاغات والشكاوى والاقتراحات عن طريق إرسال الصور والفيديوهات.
وقال: «إن انطلاق هذه الخدمة يهدف للارتقاء بمستوى الأداء في مرفق مترو الأنفاق الذي يخدم ملايين المصريين يوميًّا».
وأضاف عبد الهادي أن الخدمة الجديدة رقمها «01021778887».
وناشد المواطنين استخدام الخدمة للإبلاغ عن أية شكاوى أو اقتراح أو تصوير أية مخالفة بالخطوط الثلاثة.
تعليقات