«نداء تونس» تبحث التحديات الاقتصادية والاجتماعية مع الصيد

قال رئيس حركة نداء تونس محمد الناصر عقب اجتماع مع رئيس الحكومة الحبيب الصيد، اليوم الأحد، إنَّ اللقاء تطرَّق إلى مناقشة التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها البلاد، وفي مقدِّمتها مكافحة الإرهاب ودعم المقدرة الشرائية للمواطن، وحل معضلة الإضرابات التي تشهدها مختلف القطاعات، وفي مقدمتها أزمة الحوض المنجمي بقفصة إلى جانب الوضع في الجهات والنهوض بالقطاع السياحي.

وأضاف الناصر بحسب وكالة الأنباء التونسيّة «وات» أنّه تم خلال اللقاء بحث خطة العمل التي أعدتها الحكومة للمرحلة القريبة القادمة من أجل رفع هذه التحديات الاقتصادية والاجتماعية وضبط الآليات الكفيلة بتنفيذها، بالإضافة إلى خطة العمل المستقبلية بالنسبة إلى الخمس سنوات المقبلة.

وأوضحت صحيفة «الشروق التونسية» أنَّ القضايا الاقتصادية والاجتماعية التي تشغل الرأي العام وسبل دعم التواصل والتنسيق بين أحزاب الائتلاف الحاكم مثَّلت أبرز محاور اللقاء الذي جمع اليوم، أعضاء المكتب السياسي لحركة نداء تونس برئيس الحكومة الحبيب الصيد في مدينة الحمامات من ولاية نابل.

وأكد محمد الناصر في سياق آخر أنَّ المكتب السياسي للحركة قرر إرساء آلية للتواصل والتنسيق المستمر بين أحزاب الائتلاف الحاكم لتحقيق نتيجة أفضل في تنفيذ سياسات الحكومة وبرامجها، مبينًا أن المكتب بصدد الإعداد لاجتماع المجلس الوطني للحزب المقرر عقده الأسبوع المقبل.

المزيد من بوابة الوسط