Atwasat

وفد كويتي يصل القاهرة الأحد لدعم الاقتصاد المصري

القاهرة - محمود غريب السبت 21 يونيو 2014, 08:03 مساء
WTV_Frequency

يصل القاهرة غدًا الأحد وفد كويتي من أعضاء حملة "خليجيون يحبون مصر" من أجل التحضير لانعقاد "القمة الاقتصادية للشباب العربي" في مصر، من خلال لقاء الوفد مع عددٍ من الوزراء في حكومة المهندس إبراهيم محلب، من بينهم هشام زعزوع وزير السياحة ومنير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووزير المالية هاني قدري.

وأكّد رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ومؤسس حملة "خليجيون يحبون مصر" يوسف العميري أنَّ الوفد سيقدّم التهنئة للمشير عبدالفتاح السيسي بمناسبة انتخابه رئيسًا لمصر، معربًا عن أمله في لقاء الرئيس لتهنئته وتأكيد دعم وتأييد الشعب الكويتي لمصر وشعبها ورئيسها.

وأشار "العميري" في بيان حصلت "بوابة الوسط" على نسخةٍ منه، إلى أنَّ الوفد سيعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن بدء تنفيذ برنامج حملة "خليجيون يحبون مصر" من أجل دعم مصر وشعبها في هذه المرحلة، مؤكدًا أنَّ أبرز بنود برنامج الحملة هو انعقاد "القمة الاقتصادية للشباب العربي" في مصر، والقيام بعدة جولات ترويجيَّة للسياحة المصرية، وعقد ملتقى لرجال الأعمال العرب والخليجيين من أجل توضيح الفرص الاستثمارية والتجارية في مصر.

وأوضح مؤسَّس الحملة أنه من المقرر أن يحضر الوفد المؤتمر التحضيري لاجتماعات لجنة الصداقة العربية - الصينية المقرر انعقاده في القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، فضلاً عن التوقيع على اتفاقية تعاون مع حملة "مستقبل وطن".

يضم الوفد يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ومؤسس "خليجيون يحبون مصر"، ورياض الربيعة الأمين العام للبيت الكويتي للصداقة مع شعوب العالم، ونوال الخالد مساعد الأمين العام، ورشا الفارس رئيس اللجنة التعليمية في البيت الكويتي للصداقة مع شعوب العالم، ومها السعيد رئيس لجنة العلاقات العامة، وإبراهيم القبندي عضو مجلس الأمناء في بيت الكويت للأعمال الوطنية، وفجر أسد عضو لجنة العلاقات الدولية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بينها أميركا وبريطانيا وفرنسا.. نداء من 18 دولة لحركة حماس
بينها أميركا وبريطانيا وفرنسا.. نداء من 18 دولة لحركة حماس
قرابة 100 ألف فلسطيني وصلوا مصر من غزة منذ بدء الحرب
قرابة 100 ألف فلسطيني وصلوا مصر من غزة منذ بدء الحرب
نائب مدير برنامج الأغذية العالمي: شمال غزة ما زال يتجه نحو المجاعة
نائب مدير برنامج الأغذية العالمي: شمال غزة ما زال يتجه نحو ...
شهداء وجرحى في غارات صهيونية على غزة واستشهاد صياد برفح
شهداء وجرحى في غارات صهيونية على غزة واستشهاد صياد برفح
ارتفاع ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 34 ألفا و356 شهيدا
ارتفاع ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 34 ألفا و356 شهيدا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم