السبسي يتلقى «رسالة رسمية» من العاهل السعودي

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي الثلاثاء بقصر قرطاج مساعد وزير الدفاع السعودي محمد بن عبد الله العايش، حاملاً رسالة من القيادة السعودية.

تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين تونس والمملكة العربية السعودية وتعميق التشاور بين البلدين في مجالي الأمن والدفاع في ظلّ التحديّات التي تواجهها المنطقة العربيّة وخاصة التوقّي والتصدي لآفة «الإرهاب».

وجدّد رئيس الجمهورية انخراط تونس الكامل في المجهودات الرامية للقضاء على الإرهاب إقليميًا ودوليًا وتطلّعها لتوسيع مجالات التعاون الثنائي تدعيما لقدرات المؤسسة العسكرية، بحسب «أفريكان مانجر» التونسية.

واستقبل رئيس الجمهورية التونسي، الباجي قائد السبسي، الإثنين بقصر قرطاج وفدًا عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية تتقدمه رئيسة اتحاد الأعراف وداد بوشماوي

وقالت وداد بوشماوي إن اللقاء مع رئيس الجمهورية تمحور حول أهمية الإسراع بتجسيد مبادرة حكومة الوحدة الوطنية والمراحل المقبلة لاستكمالها، بحسب الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية بـ«فيسبوك». كما تطرق اللقاء للوضع الاقتصادي العام «الصعب» للبلاد بالرغم من تحسن بعض المؤشرات وما يستوجبه ذلك من توضيح للرؤية السياسية في أقرب وقت.

المزيد من بوابة الوسط