Atwasat

إصابة لاعب نادي الاتحاد ناجي دراء بكسر في الساعد

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الجمعة 21 أبريل 2017, 02:17 مساء
WTV_Frequency

أصيب لاعب نادي الاتحاد (طرابلس)، ناجي دراء (29 سنة)، في مبارة ودية أقيمت بمناسبة احتفالات نادي الأهلي بنغازي بمرور سبعين عامًا على تأسيسه، على أرض ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقالت مسؤولة مكتب الإعلام في مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث فاديا البرغثي، لـ «بوابة الوسط» اليوم الجمعة، إن دراء أصيب بكسر في الساعد الأيمن، وجروح في الوجه جراء تصادم مع أحد لاعبي نادي الأهلي بنغازي.

وأوضحت البرغثي أن دراء تلقى الخدمات الصحية والرعاية اللازمة، وغادر على الفور بعد تقديم المساعدة الطبية له.

وكان فريق النادي الأهلي بننغازي توج احتفالاته بمرور سبعين عامًا على تأسيسه بالفوز على عميد الأندية الليبية نادي الاتحاد طرابلس بهدف مقابل لا شيئ في المبارة التي شهدها ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، وسط حضور جماهيري كبير.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عن طريق مهاجم الأهلي معتصم بالله التائب بعد استثمار كرة ثابتة عانقت شباك الفرجاني حارس الاتحاد.

وكانت احتفالات الأهلي بمناسبة ذكرى التأسيس انطلقت منذ أيام حيث احتضن الملعب التاريخي للنادي بحي الزيتون الأربعاء الماضي مباراة استعراضية جمعت عدد كبير من قدامى لاعبي كرة القدم الليبية، تقدمهم لاعب القرن في ليبيا فوزي العيساوي وحسين منصور وخالد أبو سعدة ومحمد البرداح و مصطفى رمضان وناصر الحضيري ومحمد الشيباني وغيرهم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات