Atwasat

«المهدي» سفير ليبيا العالمي في التايكوندو

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأحد 19 فبراير 2017, 03:15 مساء
WTV_Frequency

يشارك الحكم الليبي الدولي في التايكوندو، رؤوف المهدي عمر مفتاح، في عدة بطولات دولية على رأسها بطولة تركيا الدولية المفتوحة خلال الفترة من 11 إلى 14 فبراير (المُصنفة G2)، وكذلك بطولة مصر الدولية المفتوحة خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير بمدينة الأقصر.

تأتي مشاركة الحكم الدولي رؤوف المهدي في البطولات الدولية بناءً على الدعوات التي وجهتها اللجان الدولية المنظمة وكذلك الاتحاد العالمي للتايكوندو، نظرًا لما يتمتع به الحكم الدولي الليبي من سمعة طيبة، حيث تمكن في التحكيم الدولي برياضة التايكوندو الذي شق غماره منذ سنوات، واستطاع في فترة وجيزة أن يكون ضمن الحكام المميزين والفاعلين محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

الحكم المجتهد الذي لم يقبع ساكنًا ويجلس متفرجًا بحجة عدم وجود الدعم المادي وعدم الاهتمام بالحكام الليبيين دوليًّا، شارك ومازال يشارك على نفقته الخاصة في عديد المرات، لم توقفه أو تحبطه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

الحكم الدولي في التايكوندو رؤوف المهدي عمر مفتاح شغل عدة مهام محلية، منها: رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد العام الليبي للتايكوندو (كونه طبيبًا متخصصًا وممارسًا لرياضة التايكوندو في آن واحد)، وكذلك شغل مهام مقرر لجنة الحكام العامة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات