Atwasat

7 خطوات للحفاظ على «آي لاينر» ثابت

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 17 يناير 2017, 03:18 مساء
WTV_Frequency

نُقدِّم إليكِ بعض النصائح الذهبية، سهلة التطبيق للحفاظ على ثبات الـ«آي لاينر» تعلميها معنا واحرصي على تطبيقها وذلك وفقًا لموقع «أنوثة».

- أولى النصائح التي ستساعدكِ على دوام الـ«آي لاينر» أطول فترة، هي غسل الوجه جيدًا قبل تطبيق الـ«آي لاينر». فإن الـ«آي لاينر» يكون أكثر عرضة للتلطخ مع الجفون أو البشرة التي تكثر فيها الزيوت.
- بعد غسل وجهكِ، تأكدي من وضع بريمر على جفونك وحول عينيكِ، لأنه أفضل شيء سيساعد على بقاء الـ«آي لاينر» أطول فترة ممكنة، وإذا كنتِ لا تمتلكين بريمر العيون، اتجهي إلى مرطب ناعم وخفيف لأن الـ«آي لاينر» يثبت أكثر على البشرة الناعمة.
- ضعي كريم أساس أو كونسيلر غير لامع على جفونكِ قبل تطبيق الـ«آي لاينر»؛ لأن الكونسيلر وكريم الأساس سيلتصق بالجلد وسيكون قاعدة جيدة للأي لاينر وبالتالي لن يتلاشى سريعًا.
- قومي بوضع القليل من البودرة الشفافة بعد وضع ظل الجفون الـ«آي لاينر». هذه الطريقة ستعمل على الاحتفاظ بمكياج عيونكِ وستمنعه من التلطخ.
- لا تقومي أبدًا بوضع أكثر من طبقة من الـ«آي لاينر» لأن هذه الطريقة ستجعله فوضويًّا للغاية. بدلاً من ذلك، ضعي طبقة من ظل الجفون الداكن فوق الـ«آي لاينر» وسيعطيكِ الشكل الذي تتطلعين له.
- بعد الانتهاء من مكياج العيون، ضعي بعضًا من سبراي مثبت المكياج على وجهكِ، فهو سيعمل على بقاء مكياجكِ طوال اليوم كما هو.
- إذا كانت بشرتكِ دهنية وتلاحظين أن هناك كثيرًا من الزيوت على جفونكِ، استبدلي الـ«آي لاينر» التقليدي بالمضاد للماء، وستلاحظين أنه يدوم طويلاً دون أن يتلطخ.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بلسم جوز الهند من صنع يديك
بلسم جوز الهند من صنع يديك
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم