Atwasat

رئيسة الحكومة الإيطالية تنفصل عن شريك حياتها

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 20 أكتوبر 2023, 11:24 صباحا
WTV_Frequency

أعلنت رئيسة الحكومة الإيطالية جورجيا ميلوني (46 عاما)، صباح اليوم الجمعة، انفصالها عن شريك حياتها الصحفي التلفزيوني أندريا جيامبرونو الذي أنجبت منه طفلتها الوحيدة جينيفرا (7 أعوام). 

وكتبت في رسالة نشرتها على شبكات التواصل الاجتماعي مرفقة بصورة سيلفي تعود إلى عدة أعوام تظهر فيها مع جيامبرونو وطفلتهما، «علاقتي بأندريا جيامبرونو التي استمرت حوالى عشر سنوات، انتهت، لقد تباعدت مساراتنا، وحان الوقت لنأخذ ذلك في الاعتبار»، وفقًا لوكالة «فرانس برس».

يأتي ذلك بعد بث تصريحات لأندريا جيامبرونو (42 عاما) سجلت بدون علمه على هامش البرنامج الذي يقدمه على شبكة (Rete4) الخاصة.

بتدخل من ميلوني.. روما تدفع فاتورة مطعم في ألبانيا تخلف سياح إيطاليون عن سدادها

نشرت هذه التصريحات الثلاثاء والخميس في برنامج ساخر لشبكة «كانالي 5»، وهي قناة أخرى تابعة لمجموعة «ميدياست» التابعة لعائلة برلوسكوني.

هل كانت تصريحات الشريك هي السبب؟
وفي التسجيل الذي بث، مساء الخميس، يقول الصحفي لزميلة له: «ما اسمك؟ نحن نعرف بعضنا البعض؟ أين رأيتك من قبل؟ هل كنت سكرانا؟» قبل أن يضيف، «كيف يا عزيزتي؟ تعلمين أنه بيني وبين... (حجب الاسم) علاقة؟ كل شركة ميدياسات تعرف ذلك والآن انت أيضًا، لكننا نبحث عن مشاركة ثالثة، هل تريدين أن تكوني جزءًا من فريق العمل الخاص بنا، هل هذا يروق لك؟».

أثارت تصريحات أندريا ضجة في وسائل الإعلام الإيطالية وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، ما خلق وضعًا محرجًا لميلوني المحافظة المتشددة التي تتولى السلطة منذ عام وقدمت نفسها خلال حملتها الانتخابية على أنها «أم مسيحية».

وختمت ميلوني رسالتها الجمعة قائلة «إلى كل الذين سعوا الى إضعافي عبر مهاجمة عائلتي» بتأكيد صلابة وضعها.

رسائل دعم وتضامن
عبّر اثنان من نوابها عن تضامنهما مع رئيسة الحكومة، وسارع ماتيو سالفيني رئيس حزب الرابطة المناهض للمهاجرين وهو ضمن الائتلاف الحكومي إلى نشر رسالة تضامن مع حليفته السياسية لكن أيضا خصمته السياسية، على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتب «تحية حارة جدا لجورجيا، مع صداقتي ودعمي، إلى الأمام مرفوعة الرأس!».

من جهته كتب نائب رئيس الحكومة الآخر أنطونيو تاجاني وهو وزير الخارجية ورئيس حزب فورزا إيطاليا، الحزب المحافظ الذي أسسه سيلفيو برلوسكوني: «جورجيا، أحييك بحرارة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الغابات في كولومبيا تنخفض بمساحة مدينة نيويورك
الغابات في كولومبيا تنخفض بمساحة مدينة نيويورك
بعد تأخير 4 سنوات.. استعدادات نهائية لإطلاق صاروخ «أريان 6» الأوروبي
بعد تأخير 4 سنوات.. استعدادات نهائية لإطلاق صاروخ «أريان 6» ...
بعد 22 عاماً.. العثور على جثة متسلق جبال أميركي في البيرو
بعد 22 عاماً.. العثور على جثة متسلق جبال أميركي في البيرو
ناشد رجال الدين الدعاء.. رئيس بلدية فرنسي يصدر «أمراً لوقف المطر»
ناشد رجال الدين الدعاء.. رئيس بلدية فرنسي يصدر «أمراً لوقف المطر»
السلطات الأسترالية تحقق في قتل 65 كنغرًا بشكل غير قانوني
السلطات الأسترالية تحقق في قتل 65 كنغرًا بشكل غير قانوني
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم