قال الضابط بغرفة عمليات الكتيبة 204 بالجيش الليبي الملازم أول الشريف الصابر، إن حالة من الهدوء النسبي المصحوب بحذر شديد تسود المحور الغربي في مدينة بنغازي.
وأوضح الصابر لـ«بوابة الوسط» أن الاشتباكات المباشرة بين قوات الجيش وعناصر «مجلس شورى ثوار بنغازي» توقفت منذ ثلاثة أيام بسبب هطول الأمطار وسوء أحوال الطقس، مبينًا أن هناك مناوشات تحدث بين الحين والآخر بالمحور الغربي بالمدينة.
وأكد الصابر أن قوات الجيش بسطت سيطرتها على شارع فينيسيا وشارع المركبات بمنطقة الهواري.
وتشهد مدينة بنغازي اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش وشباب المناطق من جهة، وتنظيم أنصار الشريعة و«مجلس شورى ثوار بنغازي» منذ أشهر.
تعليقات