Atwasat

القنصلية الإيطالية في بنغازي تبدأ منح التأشيرات للمواطنين الليبيين

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 13 يونيو 2022, 01:00 مساء

قالت وزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية، إن القنصلية العامة الإيطالية في مدينة بنغازي باشرت رسميا منح التأشيرات السياحية للمواطنين الليبيين الراغبين في الدخول إلى إيطاليا.

BCD Ad BCD Ad

ونشرت الوزارة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة من المستندات المطلوبة للراغبين في التقديم للحصول على تأشيرات الدخول إلى إيطاليا. 

وفي الثامن والعشرين من أبريل العام 2021، أعلن وزير الخارجية الإيطالي، لويغي دي مايو، إعادة افتتاح القنصلية الإيطالية في مدينة بنغازي وتعيين القنصل العام كارل باتوري على رأسها، مثمنا عودة الوحدة إلى ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
صرف معدات كهربائية لمحطة العلالقة في صبراتة
صرف معدات كهربائية لمحطة العلالقة في صبراتة
الطاهر يبحث مع شركات إدخال منظومات الطاقة الشمسية إلى المشروعات الزراعية
الطاهر يبحث مع شركات إدخال منظومات الطاقة الشمسية إلى المشروعات ...
مناقشة اللمسات النهائية لإطلاق مشروع إعادة هيكلة التعليم
مناقشة اللمسات النهائية لإطلاق مشروع إعادة هيكلة التعليم
حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 22 يونيو 2026)
حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 22 يونيو 2026)
عبدالعاطي يؤكد لبولس أهمية توحيد المؤسسات في ليبيا
عبدالعاطي يؤكد لبولس أهمية توحيد المؤسسات في ليبيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم