Atwasat

حملات تعقيم وتطهير للمنشآت العامة في بني وليد

بني وليد - بوابة الوسط: الصغير الحداد الأحد 07 فبراير 2021, 05:10 مساء

أطلق عدد من الجهات الحكومية بمدينة بني وليد حملات تعقيم وتطهير بكل المنشآت العامة والمدارس والمساجد كإجراء احترازي ووقائي لمنع انتشار فيروس «كورونا المستجد» في المدينة.

BCD Ad BCD Ad

وقال العضو المشارك في الحملة، محمد صالح لـ«بوابة الوسط» إن حملة التعقيم استهدفت عددا من المدارس والمرافق التعليمية استعدادا لاستقبال الطلبة والعودة للمدارس.

وأشاد صالح بكل الجهات الحكومية ودورها في المبادرة بتعقيم المدارس والأماكن العامة والمساجد، معربا عن تقديره لكل الكوادر العاملة في ظل جائحة «كورونا».

وأكد صالح أن الحملة تحت إشراف إدارة الخدمات الصحية بني وليد ومراقبة التعليم بني وليد وعدد من القطاعات الخدمية والمستشفيات القروية داخل المدينة.

تعقيم أحد المساجد في بني وليد. (الإنترنت)
تعقيم أحد المساجد في بني وليد. (الإنترنت)
تعقيم أحد المكاتب الحكومية في بني وليد. (الإنترنت)
تعقيم أحد المكاتب الحكومية في بني وليد. (الإنترنت)

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الطاهر يبحث مع شركات إدخال منظومات الطاقة الشمسية إلى المشروعات الزراعية
الطاهر يبحث مع شركات إدخال منظومات الطاقة الشمسية إلى المشروعات ...
مناقشة اللمسات النهائية لإطلاق مشروع إعادة هيكلة التعليم
مناقشة اللمسات النهائية لإطلاق مشروع إعادة هيكلة التعليم
حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 22 يونيو 2026)
حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 22 يونيو 2026)
عبدالعاطي يؤكد لبولس أهمية توحيد المؤسسات في ليبيا
عبدالعاطي يؤكد لبولس أهمية توحيد المؤسسات في ليبيا
ضبط وافد مطلوب وآخر مصاب بوباء كبدي في شحات
ضبط وافد مطلوب وآخر مصاب بوباء كبدي في شحات
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم