Atwasat

مكتب اتصالات طبرق يناشد المواطنين عدم العبث بشبكة الاتصالات في المدينة

طبرق - بوابة الوسط: فراس بن علي الخميس 26 ديسمبر 2019, 10:55 مساء

وجه مسؤولو مكتب الاتصالات في طبرق نداء إلى كل المواطنين ناشدوهم فيه ضرورة عدم العبث بغرف شركة هاتف ليبيا بالمدينة بشكل عشوائي إلا بعد الرجوع للشؤون الفنية بالمكتب.

BCD Ad BCD Ad

وقال المكتب الإعلامي لمكتب اتصالات طبرق إن «هناك عبثا وتلاعبا بشبكة الاتصالات بالمدينة من قبل المواطنين»، لافتا إلى أن «هذا الأمر يترتب عليه توقف منظومات الاتصالات بالمصارف كما حدث بمصرف الوحدة طبرق الأسبوع الماضي».

وطالب المكتب الإعلامي أي مواطن يقوم بالحفر بضرورة «أخذ الإذن من الجهات المختصة بالبنية التحتية والتي منها مكتب الاتصالات بطبرق».

وأوضح أن الأعطال التي تحدث أحيانا تكون «نتيجة تصرفات غير مسؤولة كحرق القمامة بالقرب من غرف الربط الخاصة بكوابل الألياف البصرية مما يترتب عليه حدوث عطل في منظومات الاتصالات بالمدينة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
صدام حفتر يحث أبوزريبة على الجدية في تنظيم أوضاع الوافدين والمهاجرين
صدام حفتر يحث أبوزريبة على الجدية في تنظيم أوضاع الوافدين ...
عويدان يبحث مع شركة بريطانية التعاون في تقييم وتطوير السدود
عويدان يبحث مع شركة بريطانية التعاون في تقييم وتطوير السدود
تنبيه جوي: زيادة درجات الحرارة على الشمال الغربي نهاية الأسبوع
تنبيه جوي: زيادة درجات الحرارة على الشمال الغربي نهاية الأسبوع
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم