Atwasat

اللجنة العليا للامتحانات تعتزم إجراء «امتحان تجريبي» لطلبة الشهادة الثانوية بجامعة طرابلس

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 29 مايو 2018, 12:59 صباحا

أعلنت اللجنة العليا للامتحانات بوزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني عزمها خلال الفترة القادمة «إجراء امتحان تجريبي لطلبة الشهادة الثانوية بجامعة طرابلس»، وفقًا للصفحة الرسمية للوزارة على «فيسبوك».

BCD Ad BCD Ad

وعقدت اللجنة العليا للامتحانات بالوزارة اجتماعها العادي الثامن أمس الاثنين وذلك لمناقشة أخر الترتيبات والاستعدادات لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية المزمع تنظيمها بالجامعات والكليات والمعاهد العليا.

وتناول الاجتماع آليات التواصل مع عمداء البلديات ومديري الإدارات والمكاتب بالخصوص ةكما استعرض المجتمعون اللجان المقترحة لكل المقار الامتحانية وتحديد مهامها بحيث تشمل اللجنة العليا للامتحانات واللجنة المركزية ولجنة الإشراف والمراقبة وكذلك لجنة المتابعة واللجنة الأمنية ولجنة الخدمات.

وجرى خلال الاجتماع توزيع المهام على أعضاء اللجنة العليا كلا حسب المهام الموكلة له من قبل رئيس اللجنةوتطرق الاجتماع أيضاً إلى تحديد مقار اللجان التي تحتاج إلى مواصلات ووضع التدابير اللازمة لها، والبحث في آلية تشكيل لجان تسيير الامتحانات.

وفيما يخص الخطة الأمنية أكد رئيس اللجنة وكيل الوزارة عادل جمعة، بأنه سيتم عقد اجتماع الأيام القادمة مع اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية .

هذا وكلفت اللجنة العليا «اتحادات الطلبة بالجامعات والكليات والمعاهد» لوضع آلية لشرح كيفية التعامل بالشفرات الهاتفية المخصصة للطلاب.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
عبدالعاطي يؤكد لبولس أهمية توحيد المؤسسات في ليبيا
عبدالعاطي يؤكد لبولس أهمية توحيد المؤسسات في ليبيا
ضبط وافد مطلوب وآخر مصاب بوباء كبدي في شحات
ضبط وافد مطلوب وآخر مصاب بوباء كبدي في شحات
«الهلال الأحمر» يبحث مع الصليب الأحمر الكندي تعزيز التعاون
«الهلال الأحمر» يبحث مع الصليب الأحمر الكندي تعزيز التعاون
«الأرصاد»: الرؤية جيدة على طول الساحل
«الأرصاد»: الرؤية جيدة على طول الساحل
أسعار العملات الأجنبية في السوق الرسمية (الإثنين 22 يونيو 2026)
أسعار العملات الأجنبية في السوق الرسمية (الإثنين 22 يونيو 2026)
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم