أعلن الاتحاد الدولي للسيارات على رياضات السيارات، إلغاء الجولتين الرابعة والخامسة تواليا من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد واللتين كانتا مقررتين في نيسان المقبل بالبحرين والسعودية، بسبب تواصل الحرب في الشرق الأوسط.
وقالت الهيئة الدولية المشرفة على رياضات السيارات، وبينها الفورمولا واحد، في بيان: «بعد إجراء تقييمات دقيقة، وبسبب الوضع القائم في الشرق الأوسط، لن تقام جائزتا البحرين والسعودية في أبريل»، وفق وكالة «فرانس برس».
وكان من المقرر إجراء التجارب والتصفيات والسباقات في هذين البلدين الخليجيين اللذين يتعرضان بانتظام منذ أواخر فبراير لضربات من إيران، بين 10 و12 أبريل و17 و19 أبريل، ولن يجرى استبدالهما بجوائز كبرى أخرى.
تعليقات