Atwasat

أولمبياد 2026: سيدات أميركا يتوجن بذهبية هوكي الجليد على حساب كندا

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 19 فبراير 2026, 11:26 مساء

تغلبت سيدات الولايات المتحدة، الخميس، على المنتخب الكندي حامل اللقب 2-1 بعد الوقت الإضافي، وأحرزن الميدالية الذهبية في مسابقة هوكي الجليد في دورة ألعاب ميلانو-كورتينا.

وهو اللقب الأول للمنتخب الأميركي للسيدات منذ دورة ألعاب بيونغ تشانغ عام 2018، وفق وكالة «فرانس برس».

BCD Ad BCD Ad

وسبق أن حقق منتخب أميركا لهوكي الجليد للسيدات ذهبية الأولمبياد الشتوي مرتين في عامي 1998 و2018، بينما حقق المنتخب الكندي الميدالية الذهبية في الدورة الماضية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
دفاع أشرف حكيمي يطعن على قرار إحالته للمحاكمة الجنائية
دفاع أشرف حكيمي يطعن على قرار إحالته للمحاكمة الجنائية
الهزيمة أمام الإكوادور جرس إنذار للمنتخب الألماني
الهزيمة أمام الإكوادور جرس إنذار للمنتخب الألماني
مهمة صعبة للمنتخب الأردني أمام الأرجنتين في مباراة وداع كأس العالم 2026
مهمة صعبة للمنتخب الأردني أمام الأرجنتين في مباراة وداع كأس ...
صراع الكبار في كأس العالم 2026 يبدأ الأحد.. والمنتخب السنغالي يقبل هدية «الفراعنة»
صراع الكبار في كأس العالم 2026 يبدأ الأحد.. والمنتخب السنغالي ...
الهولندية ماريت ستينبيرغن تحطم الرقم القياسي لسباحة 100 متر حرة
الهولندية ماريت ستينبيرغن تحطم الرقم القياسي لسباحة 100 متر حرة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم