Atwasat

الانضباط تغرِّم الهلال نصف مليون ريال وتحرمه من السوبر السعودي

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 05 أغسطس 2025, 09:52 مساء

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم فرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال سعودي على نادي الهلال، إلى جانب حرمانه من المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك على خلفية قراره بالامتناع عن خوض النسخة الحالية من البطولة التي ستقام في هونغ كونغ.

BCD Ad BCD Ad

وأوضحت اللجنة، في بيان رسمي، أن العقوبة تشمل أيضًا حرمان الهلال من أي مبالغ مالية مرتبطة بمشاركته في البطولة لموسم 2025 - 2026، مؤكدة أن القرار جاء بعد انسحاب النادي عقب إعلان جدول مباريات البطولة الرسمية.

- كريستيانو يلمح إلى قرب اعتزاله بقميص النصر السعودي وموقفه من عالم التدريب
- «بوابة الوسط» تستعرض النظام الجديد لقرعة دوري أبطال أوروبا والموعد بتوقيت ليبيا

يذكر أن نادي الهلال أعلن في وقت سابق اعتذاره عن خوض منافسات السوبر لهذا الموسم، مبررًا ذلك بتأخر موعد انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد بسبب مشاركته الأخيرة في كأس العالم للأندية.

وفي أعقاب اعتذار الهلال، قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي مشاركة نادي الأهلي بديلًا عنه في النسخة الحالية من البطولة، إلى جانب النصر والاتحاد والقادسية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مدرب أوروغواي ينتقد توقفات شرب المياه
مدرب أوروغواي ينتقد توقفات شرب المياه
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا بحثًا عن فوز تاريخي
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا بحثًا عن فوز تاريخي
المنتخب الإسباني يفوز على السعودية برباعية في كأس العالم 2026
المنتخب الإسباني يفوز على السعودية برباعية في كأس العالم 2026
سجد شكرًا.. لامين يامال يتحدث عن أول أهدافه في كأس العالم (فيديو)
سجد شكرًا.. لامين يامال يتحدث عن أول أهدافه في كأس العالم (فيديو)
سيرينا وليامز تشارك في بطولة ويمبلدون للتنس ببطاقة دعوة
سيرينا وليامز تشارك في بطولة ويمبلدون للتنس ببطاقة دعوة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم