Atwasat

الأهلي السعودي بطلاً لدوري أبطال آسيا بفوزه على كاواساكي الياباني

القاهرة - بوابة الوسط السبت 03 مايو 2025, 10:10 مساء

حقق الأهلي السعودي إنجازا تاريخيا بإحرازه باكورة ألقابه في دوري أبطال آسيا للنخبة في كرة القدم عقب فوزه على كاواساكي فرونتالي الياباني بثنائية نظيفة السبت في النهائي على أرضه في جدة.

BCD Ad BCD Ad

ويدين الأهلي الذي حلّ مرتين وصيفا في البطولة عام 1986 بنظامها القديم وراء جيف يونايتد تشيبا الياباني، وفي 2012 عندما خسر النهائي أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 0-3، إلى هدفي البرازيلي غالينو في الدقيقة 35 والعاجي فرانك كيسييه بالدقيقة 41، بحسب وكالة «فرانس برس».

وأصبح الأهلي خامس فريق يحرز لقب دوري أبطال آسيا دون أي خسارة بعد الاتحاد (2005) وأوراوا رد دياموندز (2007) وجامبا أوساكا (2008) وأولسان هيونداي (2020).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مدرب أوروغواي ينتقد توقفات شرب المياه
مدرب أوروغواي ينتقد توقفات شرب المياه
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا بحثًا عن فوز تاريخي
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا بحثًا عن فوز تاريخي
المنتخب الإسباني يفوز على السعودية برباعية في كأس العالم 2026
المنتخب الإسباني يفوز على السعودية برباعية في كأس العالم 2026
سجد شكرًا.. لامين يامال يتحدث عن أول أهدافه في كأس العالم (فيديو)
سجد شكرًا.. لامين يامال يتحدث عن أول أهدافه في كأس العالم (فيديو)
سيرينا وليامز تشارك في بطولة ويمبلدون للتنس ببطاقة دعوة
سيرينا وليامز تشارك في بطولة ويمبلدون للتنس ببطاقة دعوة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم