أدت نجمة البوب الأميركية ليدي غاغا أغنية «مون تروك أن بلوم» للمغنية الفرنسية الراحلة زيزي جانمير، أحد الأعمال الشهيرة في المسرح الاستعراضي الفرنسي، اليوم الجمعة في حفل افتتاح أولمبياد باريس.
وليس هذا العمل الأول للمغنية الأميركية بالفرنسية؛ إذ سبق لها أن قدّمت أغنية «لا في أن روز»، إحدى أشهر أغنيات المغنية الفرنسية الشهيرة إديت بياف.
وكانت زيزي جانمير، التي توفيت عام 2020 ويُحتفل بالذكرى المئوية لولادتها هذا العام، من الأسماء البارزة في مجال الفن الاستعراضي الفرنسي.
تعليقات