Atwasat

ليدي غاغا تغني في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 26 يوليو 2024, 08:43 مساء

أدت نجمة البوب الأميركية ليدي غاغا أغنية «مون تروك أن بلوم» للمغنية الفرنسية الراحلة زيزي جانمير، أحد الأعمال الشهيرة في المسرح الاستعراضي الفرنسي، اليوم الجمعة في حفل افتتاح أولمبياد باريس.

BCD Ad BCD Ad

وليس هذا العمل الأول للمغنية الأميركية بالفرنسية؛ إذ سبق لها أن قدّمت أغنية «لا في أن روز»، إحدى أشهر أغنيات المغنية الفرنسية الشهيرة إديت بياف.

وكانت زيزي جانمير، التي توفيت عام 2020 ويُحتفل بالذكرى المئوية لولادتها هذا العام، من الأسماء البارزة في مجال الفن الاستعراضي الفرنسي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أونداف ينقذ «الماكينات» من «أنياب الأفيال» ويؤهل ألمانيا إلى دور الـ32
أونداف ينقذ «الماكينات» من «أنياب الأفيال» ويؤهل ألمانيا إلى دور ...
الأحد.. بلجيكا وإيران يلتقيان في مباراة الخروج من عنق الزجاجة بكأس العالم 2026
الأحد.. بلجيكا وإيران يلتقيان في مباراة الخروج من عنق الزجاجة ...
مدرب أوروغواي ينتقد توقفات شرب المياه
مدرب أوروغواي ينتقد توقفات شرب المياه
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا بحثًا عن فوز تاريخي
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا بحثًا عن فوز تاريخي
المنتخب الإسباني يفوز على السعودية برباعية في كأس العالم 2026
المنتخب الإسباني يفوز على السعودية برباعية في كأس العالم 2026
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم