Atwasat

9 آلاف دولار سعر تذكرة أول مباراة لميسي مع إنتر ميامي

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 08 يونيو 2023, 01:43 مساء
WTV_Frequency

بدأ نادي إنتر ميامي الأميركي يحصد المكاسب من وراء إعلان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه قرر الانتقال إلى صفوفه اعتبارا من الموسم المقبل، وذلك على الرغم من أنه لم يوقع بعد أي عقود رسمية مع النادي، وأن الأمر لا يعدو كونه مجرد نية أو اتفاق بينه وبين النادي الذي يملكه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

وقد أثار إعلان انضمام ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأميركي آمالاً عريضة في الولايات المتحدة، حيث ارتفعت على منصات البيع الإلكتروني أسعار تذاكر دخول أول مباراة محتملة له مع ناديه الجديد أمام كروز أزول المكسيكي في 21 من يوليو المقبل، لتتجاوز تسعة آلاف دولار، وفق تقرير لوكالة الأنباء الإسبانية.

الظهور الأول لميسي
وتبدأ سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الأميركي لكرة القدم، في الخامس من شهر يوليو المقبل، لذا لن تقام أول مباراة للنجم الأرجنتيني حتى الشهر المقبل على الأقل. وتوجد ثلاثة مواعيد محددة في التقويم للمباراة الأولى المحتملة لميسي مع إنتر ميامي، ويرجح بشكل أكبر أنها المحددة في 21 من يوليو في كأس الدوريات أمام كروز أزول.

- برشلونة يكذب ميسي في بيان رسمي.. ونيمار يعرض نفسه على «البارسا»
- ميسي يعلن أنه سيوقّع لإنتر ميامي الأميركي

وفي تلك الفترة، سيخوض إنتر ميامي مباراتين خارج ملعبه في الثامن من يوليو أمام دي سي يونايتد، وفي 15 من الشهر ذاته أمام سانت لويس سيتي، لكن مصادر مقربة من الدوري الأميركي كشفت أنه ليس من المرجح إقامة المباراة الأولى لميسي خارج الديار.

وهكذا قد يخوض ميسي أول مباراة بقميص إنتر ميامي في الحادي والعشرين من يوليو في بطولة كأس الدوريات الجديدة، وهي بطولة معترف بها رسميا من اتحاد «كونكاكاف»، وتنطلق العام الجاري بين فرق الدوري الأميركي مع فرق الدوري المكسيكي.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
محكمة برازيلية تغلق قضية وارثة بيليه
محكمة برازيلية تغلق قضية وارثة بيليه
ميسي قد يمنح الدوري الأميركي رقما قياسيا جديدا
ميسي قد يمنح الدوري الأميركي رقما قياسيا جديدا
داني ألفيس خارج أسوار السجن حتى 2025
داني ألفيس خارج أسوار السجن حتى 2025
فيرستابن يتصدر قائمة بدلاء هاميلتون في مرسيدس
فيرستابن يتصدر قائمة بدلاء هاميلتون في مرسيدس
بايرن ميونخ يستضيف دورتموند في قمة إنقاذ الموسم
بايرن ميونخ يستضيف دورتموند في قمة إنقاذ الموسم
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم