Atwasat

الركراكي: نسعى لمواصلة كتابة التاريخ

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 09 ديسمبر 2022, 04:32 مساء
WTV_Frequency

أكد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، سعي منتخب بلاده للفوز، غدًا السبت، أمام نظيره منتخب البرتغال، ضمن الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022، ومواصلة كتابة التاريخ.

ووصل المنتخب المغربي لهذا الدور بعد إقصاء المنتخب الإسباني، ليكون أول منتخب عربي يصل إلى دور الثمانية من المونديال، ورابع منتخب أفريقي، وذلك وفق ما نشر عبر موقع الوكالة القطرية «قنا».

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «نحن الحصان الأسود للبطولة، وسنظل نلعب لتحقيق الفوز فقط، وسنقدم أفضل ما لدينا لنواصل كتابة التاريخ، يقف خلفنا قارة أفريقيا كاملة، وكذلك العرب جميعًا، وسنسعى لإسعادهم جميعًا، وتحقيق تطلعاتهم».

- الركراكي يحقق الآمال المغربية في المونديال (صور)
- برونو عن مواجهة المغرب: ستكون مباراة صعبة أمام خصم عنيد

وأضاف وليد: «نكن كل الاحترام للمنتخب البرتغالي وقمنا بتحليله جيدًا، لديهم لاعبون مميزون على مستوى الهجوم، لكننا أيضًا مميزون، سنخوض لقاء صعبًا، والمباراة ستحسمها تفاصيل صغيرة، سنفعل ما نحن جيدون فيه، وسنحاول خلق الصعوبات للبرتغال».

السعي لمواصلة المفاجآت
وأكد مدرب المنتخب المغربي سعيه لصنع مفاجأة سارة لشعب المغرب، بإقصاء المنتخب البرتغالي من المونديال، إذ قال: «سنواجه منتخبًا من الأفضل في العالم، ويملك أفضل لاعب في التاريخ (كريستيانو رونالدو)، لن نحاول التركيز على الخصم، سنفكر في أنفسنا فقط ونحاول عدم ارتكاب أخطاء، لمحاولة إقصاء البرتغال».

ماذا عن الغيابات؟
وشهد تدريب المنتخب المغربي، أمس الخميس، غياب خمسة لاعبين، إثر تعرضهم لإصابات طفيفة في اللقاء الأخير أمام المنتخب الإسباني في دور الـ16، وحول ذلك قال الركراكي: « يعاني بعض اللاعبين من الإرهاق والتعب بسبب ضغط المباريات، نحاول التغلب على ذلك، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير في تجهيز وتأهيل اللاعبين لكل مباراة، وفي حالة لم يستطع لاعب المشاركة في المباراة، فإن البديل سيدخل ويقدم الكثير رفقة المجموعة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مانشستر يونايتد ينجو من مفاجأة كوفنتري ويتأهل لمواجهة السيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر يونايتد ينجو من مفاجأة كوفنتري ويتأهل لمواجهة السيتي ...
ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية في فولهام بالدوري الإنجليزي
ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية في فولهام بالدوري الإنجليزي
الزمالك يتعادل سلبيًا مع دريمز الغاني بـ«الكونفدرالية»
الزمالك يتعادل سلبيًا مع دريمز الغاني بـ«الكونفدرالية»
شاهد الأهداف.. ريال مدريد يخطف «الكلاسيكو» ويقترب من التتويج بـ«الليغا»
شاهد الأهداف.. ريال مدريد يخطف «الكلاسيكو» ويقترب من التتويج ...
ديوكوفيتش يغيب عن دورة مدريد للتنس بعدما اعتذر لبرشلونة
ديوكوفيتش يغيب عن دورة مدريد للتنس بعدما اعتذر لبرشلونة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم