Atwasat

تعرف على مميزات «بي إم دبليو إم 3» المعدلة

القاهرة - بوابة الوسط: ترجمة هبة هشام الأحد 02 يونيو 2024, 12:46 مساء
WTV_Frequency

حصلت سيارة «بي إم دبليو إم 3» طراز العام 2025 على عدد من التعديلات المختلفة، تشمل الإطارات والإضاءة الأمامية، وكذلك تصميم الشعار على الجسم الخارجي.

تصميم السيارة
وذكر موقع «كار سكوبس» أن «بي إم دبليو» اختارت أن تكون متحفظة بعض الشيء عند تعديل «بي إم دبليو إم 3»، إذ اختارت الإبقاء على السمات البارزة للتصميم، وإضافة لمسات بسيطة، بينها الإضاءة الأمامية، وترتيب مختلف للإضاءة النهارية وإشارات الانعطاف.

الأمر ليس مفاجئا، إذ لم تحصل النسخة المعدلة من الفئة الرابعة كذلك على كثير من التغييرات. لكن يبدو أن «بي إم دبليو» استجابت لأصوات النقاد فيما يتعلق بتصميم الشبكة الأمامية.

لون السيارة
ومن التغييرات المرئية الأخرى لسيارة «بي إم دبليو إم 3» 2025 مجموعة جديدة من العجلات المعدنية ذات اللون الفضي اللامع، بينما تحصل فئة «إم 3 كومبيتيشن» على شارات ذات حدود فضية.

ويمكن أن يطلب المشترون الحصول على إضافات من ألياف الكربون المحسنة على مداخل الهواء والشبكة الأمامية والمشتت الخلفي وأغطية المرايا. كما يمكن الحصول على مكابح مصنوعة من السيراميك الكربوني، حيث تتميز أقراص الفرامل الكربونية بمعامل احتكاك أعلى من أقراص الحديد الزهر، الأمر الذي يتطلب مسافة توقف أقل.

وهناك كثير من التعديلات في المقصورة الداخلية مع استخدام عدد أقل من الأزرار، ونظام تشغيل «بي إم دبليو 8.5»، وشاشة عرض عالية الجودة، مع شاشة لعرض المعلومات مقاس 12.3 بوصة، وشاشة تحكم مقاس 14.9 بوصة.

محرك السيارة
وتحتفظ النسخة المعدلة من «إم 3» بالمحرك نفسه، وهو محرك تيربو سداسي الأسطوانات خلفي الجر سعة 3.0 لترات، موصول بناقل ذي ست سرعات يدوي. وينتج المحرك 473 حصانا، مما يمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 4.1 ثانية.

وقد جرى تعديل فئة «إم 3 كومبيتيشن» لتأتي مع ناقل ذي ثماني سرعات أوتوماتيك، ومحرك بقوة 503 أحصنة، يُمكن السيارة من التسارع إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.8 ثانية.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«فيات» تطرح سيارتها الكهربائية الأرخص
«فيات» تطرح سيارتها الكهربائية الأرخص
«أستون مارتن» تطرح إصدار «إيه إم آر 24» الحصري لسيارة «دي بي إكس 707»
«أستون مارتن» تطرح إصدار «إيه إم آر 24» الحصري لسيارة «دي بي إكس ...
منافس قوي لـ«نيسان قاشقاي».. «رينو» تطرح «سيمبيوز» الجديدة
منافس قوي لـ«نيسان قاشقاي».. «رينو» تطرح «سيمبيوز» الجديدة
تعرف على مميزات «فولكس فاغن آي دي 7 برو» الجديدة
تعرف على مميزات «فولكس فاغن آي دي 7 برو» الجديدة
«ميني جون كوبر» تستبدل المحرك البنزيني بكهربائي
«ميني جون كوبر» تستبدل المحرك البنزيني بكهربائي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم