Atwasat

45 مليون دولار لمركبات «جنرال موتورز» الكهربائية

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 22 نوفمبر 2022, 02:53 مساء
alwasat radio

تستثمر «جنرال موتورز» الكثير من الأموال في مستقبلها الكهربائي، وهذه ليست مفاجأة لأن الصناعة والسوق تشير إلى هذا الاتجاه.

لكن الشركة الأميركية لم تنتهِ بعد من إنفاق المزيد لتعزيز وجودها في عصر الكهرباء وجاء أحدث استثمار لشركة «جنرال موتورز» يبلغ 45 مليون دولار.

سيجري استخدام هذه الأموال لتوسيع إنتاج مصبوبات وحدة القيادة في مصنع صب الألمنيوم التابع لشركة جنرال موتورز في بيدفورد، إنديانا.

نظرا لأن «جنرال موتورز» تتوقع طلبا قويا على الشاحنات الكهربائية في السنوات المقبلة، فإنها تريد التأكد من أن لديها القدرة على دعم هذا النمو.

في ديسمبر 2021، أنفقت «جنرال موتورز» أكثر من 51 مليون دولار في المصنع المذكور، والذي جرى استخدامه لتركيب معدات جديدة وحديثة لإنتاج المركبات الكهربائية، بما في ذلك «GMC Hummer EV».

وقال نائب رئيس جنرال موتورز لعلاقات التصنيع والعمل في أميركا الشمالية، فيل كينلي، «إن عملية بيدفورد الخاصة بنا هي واحدة من مرافق صب الألمنيوم الرائدة في العالم، وهذا الاستثمار الإضافي هو حقا استثمار في فريق بيدفورد والتزامهم بالتميز».

توظف منشأة بيدفورد التي تبلغ مساحتها مليون قدم مربع ما يقرب من 680 عاملا بالساعة وبأجر.

تنتج عمليات الصب بالقالب كتل الأسطوانات، والمكونات الهيكلية، وأغلفة وحدة القيادة المستخدمة في سيارات «شيفرولية»، «بويك»، «جي إم سي»، و«كاديلاك».

هذا المحتوى من تيربو العرب
 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

المزيد من بوابة الوسط