Atwasat

المغنية ليزو تعلن الاعتزال بسبب «أكاذيب»

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 31 مارس 2024, 10:21 صباحا
WTV_Frequency

أعلنت المغنية الأميركية ليزو، في منشور عبر «إنستغرام»، أنها قررت الاعتزال، من دون أن تحدد قصدها بالضبط، معللة خطوتها بـ«الأكاذيب» المتداولة عنها، إذ تُواجه منذ أشهر من راقصات عملن معها سابقاً اتهامات بمضايقات.

وكتبت الفنانة الأميركية ذات الأصول الإفريقية ميليسا فيفيان جيفرسون، المعروفة بـ«ليزو» (35 عاماً)، الجمعة: «لقد سئمت من تحمل تمريغ سمعتي من قِبل كل شخص في حياتي، وعلى الإنترنت»، وفقاً لوكالة «فرانس برس».

وأضافت في منشورها: «لن أشترك في هذا الهراء. أنا أستقيل». ولم تحدد بالضبط ما الذي تعتزم الاستقالة منه، وما إذا كانت تقصد الصناعة الموسيقية أو شبكات التواصل الاجتماعي أو غير ذلك!.

-فتح تحقيق في باريس في منشورات عنصرية تستهدف المغنية آية ناكامورا
-إيرادات قياسية جديدة للجولات الموسيقية العالمية في 2023 بدفع من تايلور سويفت

وتواجه التي يعشقها معجبوها، لدفاعها عن أصحاب الوزن الزائد، ودعوتها إلى تقدير الذات، دعوى رفعتها العام الماضي راقصات سابقات اتهمنها فيها بـ«مضايقات وتمييز في حقهن».

وكانت المغنية حاضرة، الخميس، في أمسية بنيويورك لجمع تبرعات لتمويل حملة جو بايدن للانتخابات الرئاسية الأميركية. وانتقد محام يمثل الراقصات الحزب الديمقراطي هذا الاختيار، بحسب تصريحات أوردها موقع «نيوز نيشن» الإخباري.

وأوضحت «ليزو» في منشورها الجمعة: «كل ما أريد فعله هو تأليف الموسيقى وإسعاد الناس. بدأت أعتقد أن العالم لا يريدني». وتابعت: «أواجه باستمرار أكاذيب عني بسبب شكلي أو شخصيتي، ويتولى أشخاص لا يعرفونني إهانة اسمي»، وعلقت النجمة الأميركية باريس هيلتون على منشور «ليزو» بالعبارة الآتية «نحن نحبك أيتها الملكة».

وقد أشارت «ليزو»، في وقت سابق من مارس بمنشور آخر على «إنستغرام»، إلى أنها كانت تكتب بعضًا من أفضل مقطوعاتها الموسيقية، وتنتظر «بفارغ الصبر جعل الجمهور يسمعها». وأضافت: «أنا على استعداد تقريباً لأكون مجدداً شخصاً عادياً، لأكون في الخارج، لأحب الناس وأثق بهم».

وفازت الفنانة الأميركية العام الماضي بجائزة «غرامي» لأفضل تسجيل خلال السنة عن أغنيتها About Damn Time، بعدما اكتسبت الشهرة العام 2019 بفضل أغنياتها من نوعي «السول» و«الراب»، إذ تتميز التي ولدت في ديترويت ونشأت في هيوستن بصوتها القوي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
فنانون أيرلنديون يطالبون بمقاطعة «يوروفيجن»
فنانون أيرلنديون يطالبون بمقاطعة «يوروفيجن»
لأول مرة.. ستراسبورغ عاصمة عالمية للكتاب في 2024
لأول مرة.. ستراسبورغ عاصمة عالمية للكتاب في 2024
ذكرى الوحدة الوطنية تحت مجهر القبة الفلكية
ذكرى الوحدة الوطنية تحت مجهر القبة الفلكية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم