Atwasat

علي الألفي يبدأ «حكايات اللول» بالحديث عن شيرين عبدالوهاب

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 07 مارس 2023, 02:40 مساء
WTV_Frequency

يستعد الفنان المصري علي الألفي لعرض أولى حلقات برنامجه الجديد «حكايات اللول» في الثامنة مساء الثلاثاء، وذلك عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

الحلقة تحمل عنوان «هي شيرين عبدالوهاب عايزة إيه؟»، وفيها يتحدث الألفي عن المطربة شيرين عبدالوهاب والأحداث التي جرت في حياتها بالسنوات الأخيرة وأبعدتها عن فنها، وجعلتها تنشغل عنه، وفقا لبيان.

البرنامج يعد التجربة الثانية لعلي في مجال تقديم البرامج، حيث سبق له تقديم برنامج «الكومبو» الذي خصصه للحديث عن موضوعات لها علاقة بالموسيقى والغناء.

وفي برنامجه الجديد «حكايات اللول» يمزج علي الألفي ما بين الحكايات الفنية والمواقف الإنسانية التي مر بها في حياته الخاصة، وستتراوح مدة الحلقات بين 3 و5 دقائق فقط.

وكشف الفنان المصري خلال البرومو الذي بثه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل البرنامج الجديد، حيث قال «عايز أتكلم وأحكي عن الأغاني اللي بحبها والناس اللي بحبها والمواقف اللي عدت عليا والحاجات اللي ما كنتش بحبها في شخصيتي»، مضيفا «قررت أدي لنفسي مساحة وأعرف الناس بشخصيتي، لأني اكتشفت وجود أفكار مغلوطة عني».

- علي الألفي يحيي حفله الثاني في الإسكندرية.. أغسطس المقبل

ومن المنتظر أن تشهد الحلقات المقبلة من البرنامج العديد من المفاجآت، كما سيستمر الألفي في تقديم حلقات البرنامج طوال الشهر الفضيل، حيث سيخصص حلقاته لتحليل تترات مسلسلات رمضان، وأحداثها.

وأحيا علي في فبراير الماضي حفلا غنائيا على مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية)، وقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه، محققا نجاحا وتفاعلا كبيرا من الجمهور.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم