Atwasat

رنا رئيس: سعيدة بنجاحي في «ليالينا 80».. وأستعد لـ«جمال الحريم»

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 13 أكتوبر 2020, 03:40 مساء
WTV_Frequency

كشفت الممثلة المصرية الشابة رنا رئيس أن المخرج أحمد صالح هو من رشحها للاشتراك في مسلسل «ليالينا 80» الذي عرض في رمضان الماضي.

وأشارت إلى أنها استعدت لدور «جميلة» التي تفقد بصرها على أثر حادث مروري، بالتدريب الشخصي لمدة 22 يوما من خلال تغمية عينيها وهي تمشي داخل بيتها، وكيف تتعامل مع المحيطين بها دون رؤيتهم، وكذلك المشي داخل الطرقات الداخلية لحديقة الحي الخاص الذي تعيش فيه.

وأعربت الممثلة الشابة عن سعادتها أيضا بالمشاركة في رمضان الماضي من خلال مسلسل «سلطانة المعز» بطولة النجمة غادة عبدالرازق، مشيرة إلى أن من رشحها للدور هو المنتج ممدوح شاهين بعد تألقها في مسلسل «شبر مية»، وفقا لبيان.

ورغم انتشار فيروس «كورونا» فإن رنا شاركت في أول مسلسل يلقي الضوء على هذا المرض من خلال مسلسل «الحرامي» الذي أذيع على منصة «شاهد».

وأشارت إلى أن هذه التجربة كانت رائعة جدًا، وشعرت أنها وسط عائلتها الثانية مع أبطاله رانيا يوسف وبيومي فؤاد وأحمد داش وكارولين عزمي وبيرلا، والمخرج محمد سلامة.

وتستعد رنا لتجسيد شخصية «تلا» في مسلسل «جمال الحريم» وهو مسلسل طويل مكون من 45 حلقة من إنتاج سينرجي، وبطولة نور اللبنانية، وكذلك أعلنت مشاركتها في رمضان 2021 من خلال مسلسل «نجيب زاهي زركش» أمام الفنان القدير يحيى الفخراني من إخراج شادي الفخراني، وهو مسلسل اجتماعي لايت كوميدي، وتجسد رنا خلاله شخصية «نانسي».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الفيلم الأسترالي «ميموار أوف إيه سنيل» يفوز بأبرز جوائز مهرجان أنسي التحريكي الفرنسي
الفيلم الأسترالي «ميموار أوف إيه سنيل» يفوز بأبرز جوائز مهرجان ...
إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي بالقاهرة
إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي بالقاهرة
سيلين ديون تكشف أسرارًا عن مرضها وتقر بتناول أدوية خطرة
سيلين ديون تكشف أسرارًا عن مرضها وتقر بتناول أدوية خطرة
«أوتسايدرز» و«ستيريوفونيك» يهيمنان على جوائز «توني»
«أوتسايدرز» و«ستيريوفونيك» يهيمنان على جوائز «توني»
«إنسايد أوت 2» يتصدر شباك التذاكر
«إنسايد أوت 2» يتصدر شباك التذاكر
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم