دانت وزارة الخارجية السعودية السبت، الغارات الإسرائيلية التي استهدفت معسكرات للجيش السوري في جنوب سوريا ووصفتها بـ«الاعتداء السافر»، حيث دعت المجتمع الدولي إلى التدخل.
وقالت الخارجية في بيان إن المملكة تدين بأشد العبارات «الاعتداء الإسرائيلي السافر الذي استهدف بنى تحتية عسكرية في جنوب سوريا، في انتهاك صارخ للقانون الدولي»، حسب وكالة «فرانس برس».
وأمس الجمعة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان الجمعة أنه قصف مواقع تابعة للنظام السوري في جنوب سورية، زاعما أن القصف جاء بعد استهداف لمعقل الأقلية الدرزية في محافظة السويداء.
تعليقات