أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا حرب الإبادة الصهيونية على غزة إلى 37 ألفا و598 شهيدا، مع استمرار المجازر في حق الشعب الفلسطيني بالقطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وقالت الوزارة، في بيان اليوم، إن حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفعت إلى 37 ألفا و598 شهيدا، و86 ألفا و32 إصابة، بعد مرور 261 يوما من العدوان الصهيوني، موضحة أن 72% من ضحايا العدوان هم من الأطفال والنساء.
ولفتت إلى أن الاحتلال الصهيوني ارتكب ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل بسببها 47 شهيدا و121 إصابة للمستشفيات.
وتابعت الوزارة أن عددا من الضحايا ما زال تحت الركام، وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
تعليقات