Atwasat

ارتفاع ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و598 شهيدا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 23 يونيو 2024, 01:44 مساء

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا حرب الإبادة الصهيونية على غزة إلى 37 ألفا و598 شهيدا، مع استمرار المجازر في حق الشعب الفلسطيني بالقطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.

BCD Ad BCD Ad

وقالت الوزارة، في بيان اليوم، إن حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفعت إلى 37 ألفا و598 شهيدا، و86 ألفا و32 إصابة، بعد مرور 261 يوما من العدوان الصهيوني، موضحة أن 72% من ضحايا العدوان هم من الأطفال والنساء.

ولفتت إلى أن الاحتلال الصهيوني ارتكب ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل بسببها 47 شهيدا و121 إصابة للمستشفيات.

وتابعت الوزارة أن عددا من الضحايا ما زال تحت الركام، وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إيران: الوضع في لبنان هو الموضوع الرئيسي في المباحثات مع الولايات المتحدة
إيران: الوضع في لبنان هو الموضوع الرئيسي في المباحثات مع الولايات...
كاتس: «إسرائيل» لن تنسحب من لبنان
كاتس: «إسرائيل» لن تنسحب من لبنان
قطر تؤكد انطلاق المحادثات الأميركية - الإيرانية في سويسرا
قطر تؤكد انطلاق المحادثات الأميركية - الإيرانية في سويسرا
9 شهداء و41 مصابا في غزة مع استمرار الإبادة الصهيونية
9 شهداء و41 مصابا في غزة مع استمرار الإبادة الصهيونية
وزراء خارجية الأطراف الإقليمية: «مذكرة التفاهم» بين أميركا وإيران «خطوة بناءة» نحو خفض التصعيد في المنطقة
وزراء خارجية الأطراف الإقليمية: «مذكرة التفاهم» بين أميركا وإيران...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم